كازا.. اعتقال مدير مدرسة يكشف شبكة لدعارة القاصرات

كتب بواسطة على الساعة 12:23 - 15 أكتوبر 2013
أرشيف

أرشيف

 

كيفاش (عن الأحداث المغربية)

أحالت مصالح الفرقة الجنائية للشرطة القضائية في المنطقة الأمنية سيدي البرنوصي في الدار البيضاء، يوم السبت الماضي (12 أكتوبر)، مدير مؤسسة تعليمية في نيابة وزارة التربية الوطنية في سيدي البرنوصي على أنظار الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف للدارالبيضاء، بتهم التغرير بقاصر وهتك عرض فتاة لا يتجاوز سنها 18 سنة وممارسة الخيانة الزوجية.

ولم يكن يخلد في بال “إبراهيم”، وهو مدير مؤسسة تعليمية، يوم الخميس الماضي (10 أكتوبر)، أن إصرار القاصر “فدوى” على عملية ابتزازه ماليا قصد اقتنائه كبش الخروف لفائدة وسيطتها، التي تدير شبكة دعارة للقاصرات، سيكون آخر مسمار يدق في علاقته الزوجية ومشواره المهني، بعد أن تقدم إلى الدائرة الأمنية حي التشارك بشكاية يتهم فيها الفتاة القاصر بابتزازه ماديا ومحاولة التشهير به بالاعتداء عليها جنسيا، قبل أن يضطر عميد الدائرة الأمنية إلى توقيف القاصر والاستماع إليها.

وخلال الاستنطاق كشفت القاصر أنها كانت تجمعها علاقة جنسية مع مدير مؤسسة التعليم العمومي، كما أعطت القاصر مجموعة أوصاف مدققة جمعتها بالمتهم في تعاطيهما الفساد في إحدى الشقق المفروشة في الإقامة السكنية “البيضاء” في حي التشارك.

اعتقال مدير مؤسسة تعليمية من قبل مصالح الفرقة الجنائية للشرطة القضائية واعتراف القاصر كشف تعاطي مجموعة القاصرات الفساد في المنطقة، وتورط إحدى النساء في تسيير شبكة لدعارة القاصرات في حي التشارك ضمنهن الفتاة القاصر، تقوم خلالها الوسيطة بإعداد إحدى الشقق المفروشة بالإقامة السكنية “البيضاء” لتعاطي الفساد والدعارة.

وأكدت مصادر أمنية أن زعيمة الشبكة بدأت، أخيرا، تستقطب مجموعة تلميذات في إحدى الثانويات التأهيلية القريبة من شارع محمد زفزاف إلى إحدى المقاهي قصد جلب الزبائن لتعاطي الفساد والدعارة داخل شقة مفروشة في الإقامة السكنية سالفة الذكر.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. هوبا

    حسينا الله ونعم الوكيل
    استخدم وظيفتة ومنصبه لأغراضه المحرمه 🙁

    إجابة

إضافة تعليق