لبنان.. صاحبة “ماراثون المضاجعة” تثير جدلا

كتب بواسطة على الساعة 15:27 - 26 سبتمبر 2013

لبنان.. صاحبة "ماراثون المضاجعة" تثير جدلا

 

فرانس 24

يدور حاليا جدل بين اللبنانيين، حول إمكانية السماح للبولندية آنيا ليوسكا، التي تخوض “ماراثون للمضاجعة”، في دخول لبنان.

وقالت مصادر في الأمن العام اللبناني لوكالة “الأناضول” إنها لم تقرر حتى الساعة السماح لها بدخول لبنان أو عدمه، مضيفة أن القرار سيتخذ حين تتقدم ليوسكا بطلب للحصول على تأشيرة لدخول لبنان، والتي يمكن أن تحصل عليها في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت كسائحة أوروبية، وأنه “يحق للأمن العام بشخص مديره منع أي شخص من دخول الأراضي اللبنانية إذا ارتأى أنه قد يخل بالأمن أو الأخلاق”.

وقال الشيخ وفيق حجازي، مدير مجلة الفكر الإسلامي التابعة لدار الفتوى، إن “الإسلام حرم أفعال ليوسكا وأدانها.. إن البهائم أفضل منها، باعتبار أن البهائم عندها بعض من الغيرة والنخوة لا تمتلكها هي”. وأردف أن: “النبي محمد (ص.ع) شدّد على أن أعظم الفسق المجاهرة بالعصية.. فكيف إذا كانت المرأة المذكورة تدعو إلى الإباحية بأوسع نطاق لها”، داعيا إلى “محاربة هذا التصرف لكونها تثير الفاحشة”.

من جهته، طالب مدير المركز الكاثوليكي، الأب عبده أبو كسم، المسؤولين اللبنانيين بعدم السماح لليوسكا بدخول لبنان، معتبرا أن “ما تفعله يندرج في إطار الانحطاط الأخلاقي البعيد كل البعد عن القيم اللبنانية المسيحية والإسلامية على السواء”.

وحسب تقارير إعلامية، مارست البولندية ليوسكا الجنس مع 284 رجلا، وتحتاج، حسب قولها، أن تخصص 33 ألف ساعة لإكمال مهمتها التي تقوم بها دون أي مقابل مادي. ومؤخرا، زارت البولندية عدة دول عربية ضمن جولتها لـ”مارثون المضاجعة” برفقة طاقم الشركة المنظمة لذلك “الماراثون”، فيما رفضت دول عربية أخرى، بينها الأردن والسعودية وتونس واليمن، السماح لها بدخول أراضيها.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
4
  1. arabe et fiere

    les arabes sont bien connus par leur soif pour le sexe :et cette pute de merde vient les soulager et profiter d’eux pour réaliser son but d’entrer dans ce livre de guiness;pourquoi elle n’a pas choisi d’allere en chine l en premier elle aurait vite terminer;mais elle sait que les arabes ne pensent que par leur queue.à vous la parole de dire non à cette pute de merde et de sauver un peu de votre dignité si vous en avez encore un peu!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    إجابة
  2. REDA

    لدي الثقة الكاملة ان السلطات ستمنع هذه العاهرة من دخول اراضينا ولكن في الوقت نفسه اخاف ان يكون عدد الذين يمارسون عادتهم السرية على هذه البولونية في المغرب قد فاق ال 100,000!

    إجابة
  3. bnt lblad

    ما بقى ما يتقال!!!!إوا الحاصول الزين تيحشم على زينو والخايب هيلا هداه الله

    إجابة
  4. omar

    عولمة البغاء ,,,,,,,,,قمة الانحطاط

    إجابة

إضافة تعليق