التواصل عبر فايس بوك وتويتر.. العثماني يوضح

كيفاش
دابا يلا تواصل يقولو علاش تواصل، ويلا ما تواصلش يقولو مالو ساد عليه، حيرتو هاد الوزير. كيفاش؟
سعد الدين العثماني، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، نفى أن يكون هو نفسه الذي يكتب على فايس بوك وتويتر أثناء وجوده داخل مجلس النواب أو مجلس المستشارين او في اجتماعات اللجن، مشيرا إلى أن خلية الاتصال في الوزارة هي المكلفة بنشر أهم ما يقوله.
وجاء هذا التوضيح بعد أن اتهم العثماني بأنه يغرد على تويتر وقت العمل، وشبه باللذين يلعبون الكارطة داخل قبة البرلمان وما إلى ذلك.
وكتبت خلية الاتصال على فايس بوك: “تنويرا للرأي العام، توضح خلية التواصل لدى وزير الشؤون الخارجية أن السيد الوزير، واحتراما منه لحق الرأي العام في تتبع عمل الحكومة، خصص خلية إعلامية للتواصل مع المواطنين عبر موقع إلكتروني خاص، وعبر المواقع الاجتماعية فايسبوك وتويتر، كما يحرص كلما سمحت ظروفه على الكتابة شخصيا للإجابة على عدد من ملاحظات وتساؤلات المواطنين.. أما مداخلة الوزير، التي ألقاها اول أمس الثلاثاء (7 ماي)، أمام أعضاء لجنة الخارجية في مجلس النواب، فقد كان مستشاره في التواصل، ينقل أبرز فقراتها في حينه، عبر تويتير وفايسبوك، نظرا لأهمية المواضيع المطروحة، والتي يعتبرها الوزير حقا أصيلا للمواطن، قبل أن تصبح حقا مفوضا لنواب الأمة”.

مواضيع أخرى:

اترك رد

النشرة الإخبارية:

أدخل بريدك الإلكتروني: