السيبة في مصر.. تعرية وقتل سيدة مسنة والطواف بها في الشارع

كتب بواسطة على الساعة 12:37 - 28 مارس 2013

وكالات
أدان المجلس القومي لحقوق الإنسان في مصر انتشار ظاهرة القتل والسحل في مصر، آخرها ما حدث في محافظة الشرقية، ووصف ذلك بأنه انتهاك لحقوق الإنسانية، مستشهدا بحادث اختطاف سيدة مسنة، وتعريتها وتعذيبها وقتلها والتمثيل بجثتها بطريقة بشعة فى عرض الطريق العام على يد مسجلين خطر.
واستنكر المجلس هذا الحادث، مؤكدا تضامنه الكامل مع قضية المجنى عليها، وأسرتها التي تشردت وخسرت ممتلكاتها، وكذلك مع الزوج، المسن والمريض، وهو الآن محبوس في سجن الزقازيق على خلفية الحادث، وأعلن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية، من خلال التقدم ببلاغ إلى النائب العام لإعادة التحقيق في القضية.
وكان نجل المجني عليه “خ. م. ا.” تقدم بشكوى إلى المجلس للاستغاثة لرفع الظلم عن والده الذى أضرب عن الطعام، أكثر من مرة داخل محبسه للمطالبة بالإفراج عنه بعد إثبات براءته من تهمة القتل حسبما ذكر فى شكوى، مشيرا إلى تشرد الأسرة وخسارة كافة ممتلكاتهم.
وكان أهالي منطقة عزبة الحريري في مدينة الزقازيق عاشوا حالة من الرعب والذعر والهلع بعد قيام أسرة مسجلين خطر بالتربص بسيدة مسنة، تدعى “ف. ع.م”، 57 سنة، وتعريتها وتعذيبها وقتلها والتمثيل بجثتها بطريقة بشعة في عرض الطريق العام، أمام الأهالي والمارة، الذين تجمعوا لرؤية المشهد، واكتفوا بالصراخ والعويل والهتاف المتكرر، ثم وضعوها على تروسيكل وطافوا بها عارية في أنحاء المنطقة، وذلك للثأر والانتقام من نجلها وزوجها، اللذين تشاجرا مع أشقاء المتهمين وقتل شقيقهم في مشاجرة نشبت بينهم العام الماضي.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. dr kiko

    ces égyptiens sont plus féroces que les prédateurs ni clémence ni humanité,ils peuvent aisément tuer n’importe qui

    إجابة

إضافة تعليق