ابتداء من الشهر المقبل.. حمد الله يلتحق بفريق أولسن النرويجي

كتب بواسطة على الساعة 17:42 - 15 فبراير 2013

حمد الله

 

كيفاش

أفاد بلاغ لنادي فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، اليوم الجمعة (15 فبراير)، أن مهاجم الفريق وهداف البطولة الوطنية الاحترافية، عبد الرزاق حمد الله، وقع العقد النهائي الذي يقضي بالتحاقه للعب في صفوف فريق أولسن النرويجي لكرة القدم.

وأوضح البلاغ أن هذا التوقيع جاء على إثر استئناف المحادثات بين ممثلي الطرفين، يومي الأربعاء والخميس الماضيين (13/14 فبراير)، في آسفي حيث تم التداول حول مختلف النقاط المرتبطة بموضوع العقد، الذي يهم انتقال حمد الله للعب في صفوف الفريق النرويجي ابتداء من الشهر المقبل.

وأفاد المصدر ذاته، أن المكتب المسير للنادي المسفيوي سيعقد ندوة صحفية الأسبوع المقبل لتسليط المزيد من الضوء على مختلف حيثيات صفقة انتقال حمد الله.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. Deann E. Langley

    سيعقد فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، الأسبوع المقبل، لقاء إعلاميا لتسليط الضوء على مختلف حيثيات صفقة انتقال اللاعب عبد الزراق حمد الله، نجم القرش المسفيوي وهداف البطولة الوطنية الاحترافية، إلى فريق أولسن النرويجي. وكانت المحادثات بين المكتب المسير للفريق المسفيوي ومسؤولي الفريق النرويجي قد توقفت في وقت سابق، قبل أن تستأنف أخيرا، إذ أعلن أولمبيك آسفي اليوم الجمعة 15 فبراير، أنه تم التداول حول نقاط العقد الذي سينتقل بموجبه حمد الله إلى اللعب في صفوف الفريق النرويجي، وذلك ابتداء من الشهر المقبل.

    إجابة

إضافة تعليق