مراكش.. سكاكين ومديات وهراوات ومقالع ومولوتوف في شقة للطلبة

كتب بواسطة على الساعة 17:27 - 15 فبراير 2013

أرشيف

 

أحمد الحاضي

أفاد مصدر أمني أن مصالح الشرطة القضائية في مدينة مراكش اعتقلت 9 أشخاص داخل شقة كائنة في حي الداوديات القريب من الحي الجامعي،

اليوم الجمعة (15 فبراير)، متلبسين بحيازة كميات كبيرة من الأسلحة البيضاء المكونة من سكاكين ومديات وهراوات و”مقالع تقليدية”، فضلا عن ضبط قنينات المولوتوف المحتوية على سوائل قابلة للاحتراق.
وحسب المصدر نفسه، في تصريح لموقع “كيفاش”، فإن الأشخاص الموقوفين كلهم من الطلبة الذين يتابعون دراستهم في جامعة القاضي عياض، وأنهم كانوا يحتفظون بتلك الأسلحة البيضاء داخل الشقة التي يكترونها جميعا تمهيدا لاستعمالها في أعمال العنف إما داخل الجامعة أو في محيطها مع باقي الفصائل الطلابية أو في مواجهة عناصر قوات حفظ النظام.

ويضيف المتحدث أن التحقيقات انطلقت في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في مراكش، بهدف تحديد مصدر والغرض من حيازة تلك الكمية الكبيرة من الأسلحة البيضاء، التي تمت مصادرتها في منزل الطلبة، الذين من المفروض فيهم التحصيل وليس حيازة السلاح.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. Samira

    Wa finkoum a shab la sureté National, avec un grand N.Même a Rabat on ne sens plus de sécurité surtout a Hay Nahda. Plusieurs agressions dans une semaineN.B: 

    إجابة

إضافة تعليق