3 أشخاص يغررون بقاصرين في سلا.. حضيو بناتكم (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 18:32 - 6 فبراير 2013

 

كيفاش
تمكنت عناصر أمن سلا، مساء أمس الثلاثاء (5 فبراير)، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص غرروا بقاصرين وذلك بناء على شكاية تقدم بها أولياء الفتاتين تفيد باختفائهما.
وتعود وقائع هذه النازلة إلى يوم الجمعة الماضي (1 فبراير)٬ عندما تقدم أولياء قاصرين (14 سنة) تقطنان في حي الانبعاث في سلا بشكاية إلى المصالح الأمنية٬ تفيد بتعرض ابنتيهما للاختطاف من قبل ثلاثة أشخاص يقطنون في الحي نفسه (إثنان منهم من ذوي السوابق القضائية).
وأوضح رئيس أمن سلا، مولود أوخويا، حسب ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن المصالح الأمنية في المدينة باشرت تحرياتها بتنسيق مع مصالح ولاية أمن أكادير بعد توصلها بمعلومات تفيد بوجود الفتاتين القاصرين والأشخاص الثلاثة في منطقة أمسكرود في أكادير٬ مضيفا أن فرقا أمنية تمكنت من ضبط الأشخاص الثلاثة والفتاتين في “وضعية طبيعية”.
وأشار إلى أن المعطيات الأولية للبحث٬ وحسب ما أدلت به القاصران٬ تفيد بـ”أن الأمر لا يتعلق بعملية اختطاف أو إكراه بل يتعلق بمرافقة الفتاتين القاصرتين للأشخاص الثلاثة بمحض إرادتهما”.
وأضاف أن البحث لازال جاريا تحت إشراف النيابة العامة لاستجلاء كل الجوانب المرتبطة بالنازلة مع الاستعانة بخبرة طبية خصوصا وأن الأمر يتعلق بالتغرير بقاصرين.
وكانت بعض المنابر الإعلامية تحدثت أخيرا عن “عملية اختطاف” فتاتين قاصرين في حي الانبعاث في سلا وأن المختطفين طالبوا أسرتي الضحيتين بفدية لإطلاق سراحهما٬ وهو الأمر الذي فنده أب إحدى الضحايا٬ الذي أكد في تصريح مماثل أن الأمر لا يتعلق باختطاف.
وأضاف أنه لم يتلق أي اتصال من أحد أو طلب فدية مقابل إطلاق سراح ابنته، بل إن الأمر يتعلق بأشخاص من ذوي السوابق القضائية رافقوا الفتاتين مستغلين صغر سنهما.
من جهتها٬ أكدت إحدى الضحيتين أن “الظروف الاجتماعية القاسية التي تعيشها وسط أسرتها٬ دفعتها وصديقتها إلى مرافقة أولئك الأشخاص الذين تعرفوا عليهم منذ سنتين”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
4
  1. حميد المكاوي

    كلما بدلت الام مجهودا في تربية البنات جاخل الاسرة حاشا وللله ان تجد متل هولاء القاصرات ولهدا فالجمعيات التي تنبد وتندد ببنود بعض المدونات و تنادي بافكار لاتجدي نفعا اللهما الاكتار من البيرات لااقل ولااكتر

    إجابة
  2. حميد المكاوي

    تصحيحات ليس الا

    من اجل الاسرة
    اللهم
    البايرات

    إجابة
  3. ملاحظة

    تعليق الصحفي المواكب للفيديو ، غير متطابق مع ما ورد على لسان القاصرتين ، لا في العدد ولا في النازلة !! ومن فهِم القصد فلْينورْنا !! .

    إجابة
  4. ليلى

    تعرفت على احد المتهمين

    إجابة

إضافة تعليق