وصف الراحل بأنه مبدع أمتع الجمهور المغربي.. الملك يعزي في وفاة حسن مضياف

كتب بواسطة على الساعة 17:01 - 31 يناير 2013

 

كيفاش
وجه الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أسرة الفنان الراحل حسن مضياف الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الأربعاء (30 يناير)، في مدينة الدار البيضاء.
ومما جاء في هذه البرقية “علمنا ببالغ التأثر والأسى نبأ وفاة الفنان القدير المرحوم حسن مضياف٬ تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جنانه. وبهذه المناسبة المؤلمة٬ نعرب لكم ومن خلالكم لكافة أهله وذويه وكل محبيه وأصدقائه وإلى عائلته الفنية الكبيرة عن أحر تعازينا وأصدق مشاعر مواساتنا في فقدان هذا الممثل المسرحي والسينمائي القدير٬ الذي يعد من الفنانين المبدعين الذين أمتعوا الجمهور المغربي على اختلاف أذواقه وأعماره بفنهم الراقي عبر العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية المتميزة”.
وقال الملك في هذه البرقية أيضا: “وإننا إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم٬ الذي لا راد لقضاء الله فيه٬ لندعو الله العلي القدير لكم بالصبر والسلوان وأن يجزي الفقيد العزيز الجزاء الأوفى على ما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة وما أسداه لوطنه في الميدان الفني من عطاء مشهود وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. السوسي

    إنا لله وإنا إليه راجعون. رحم الله الفنان حسن مضياف و أسكنه فسيح جناته.كان رجلا مكافحا وفنانا مقتدرا وكان محبوبا لجميع ألمغاربة
    رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته

    إجابة

إضافة تعليق