تعادل بطعم الهزيمة.. لا بديل عن الفوز على جنوب إفريقيا (كواليس)

كتب بواسطة على الساعة 22:30 - 23 يناير 2013

 

كيفاش
تعادل المنتخب المغربي مع منتخب الرأس الأخضر بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأربعاء (23 يناير)، على أرضية ملعب “موزيس مابيدا” في مدينة دوربان، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لنهائيات الدورة الـ29 لكأس إفريقيا للأمم في كرة القدم، المتواصلة في جنوب إفريقيا إلى غاية العاشر من فبراير المقبل.
وكان منتخب الرأس الأخضر سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 36 بواسطة اللاعب بلاتيني، قبل أن يعادل النتيجة للمنتخب الوطني يوسف العربي في الدقيقة 78.

وعقب هذه الجولة أصبح منتخب جنوب إفريقيا يتصدر المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، متبوعا بالمنتخبين المغربي والرأس الأخضر بنقطتين لكل منهما، في حين تجمد رصيد منتخب أنغولا عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
وستقام الجولة الثالثة والأخيرة عن الدور الأول يوم الأحد المقبل في مدينة دوربان (الخامسة مساء)، حيث يلتقي المنتخب المغربي مع منتخب جنوب إفريقيا والرأس الأخضر مع أنغولا.

 

كواليس اللقاء:

السعيدي للحكم: واش تا لاباس؟
 

الطاوسي.. الأعصاب
 

محمد أوزين: ميمتي آش داني نمشي لجنوب إفريقيا

 

خاسر وزايدها بالفهامات.. بلهندة ما عجبوش الحال يخرج

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. عبقندراني

    يالله امزابي، اش عندك ما تقول دابا؟
    بقيتي بقيتي مقوس على المنتخب و ها النتيجة دابا
    ا العفو منك

    إجابة
  2. casaoui de paris

    On a raté la qualification lors du premier match mais contre le cap vert il est très clair que y’avait une grosse erreur tactique de l’entraineur lors du premier mi-temps, taoussi a choisi de jouer 4-1 4-1 ce qui a laissé les joueurs du cap dominer le milieu de terrain et non joueurs ont énormément souffert de ça.
    – grosse erreur tactique de taoussi (premier mi-temps)
    – les joueurs sont jeunes et on voit clair leur motivation
    – hamdaoui, belhinda, essaisi n’etaient pas dans leur grand joueurs probablement la tactique ne leur a pas aidé.
    – Le gardien de but s’est ratrappé de ses boulettes lors du match précédent.
    – taoussi voulait se rattraper lors du dernier demi-heure en renforçant le mileu de terrain marocain mais c’etait trop tard, ces changements devrait intervenir lors du dernier card-heure du premier mi-temps mais l’entraineur a préféré voir ces joueurs se martyriser.
    (on n’oublie pas les problèmes de gestion et le loubi de la FRMF…)

    إجابة

إضافة تعليق