سطو على وكالة بنكية في العيون.. الأمن يعتقل متهمين والأنتربول يبحث عن الثالث

كتب بواسطة على الساعة 10:51 - 23 يناير 2013

أرشيف

 

أحمد الحاضي

نجحت عناصر الشرطة القضائية، يوم أمس الثلاثاء (23 يناير)، في الكشف عن خيوط جريمة السطو على وكالة لتحويل الأموال “وفا كاش”، الواقعة في شارع طانطان في العيون، والتي وقعت في آخر يوم من سنة 2012، حسب مصدر موقع “كيفاش”.
التحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات الفنية على الآثار التكنولوجية والبصمات الوراثية المرفوعة من مسرح الجريمة، أسفرت عن تشخيص هوية الأشخاص الضالعين في هذه العملية، وتوقيف اثنين منهم، بينما لا زال شخص في حالة فرار خارج أرض المملكة.
التحريات كشفت أيضا أن الفاعل الرئيسي والمخطط لهذه العملية الإجرامية هو مستخدم في الوكالة نفسها، يتحدر من مدينة العيون، أقدم على سرقة مبلغ 94 ألف درهم بمعية شركائه، المتحدرين أيضا من المدينة نفسها، وادعى أنه كان ضحية عملية سطو تحت التهديد، لتمويه مصالح الأمن على عمليات اختلاس سابقة عرفتها حسابات الوكالة.

إجراءات التفتيش، التي باشرتها الضابطة القضائية في منازل المشتبه بهما، مكنت من استرجاع جزء كبير من المسروقات، بينما لا زالت التحريات متواصلة لتوقيف المشتبه به الثالث بالتنسيق مع مصالح المنظمة الدولية للشرطة الجنائية أنتربول.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. omar

    ان لله وان اليه راجعون …شابان اعرفهم حق المعرفة واكثر من اخوة انا متاكد ان ما فعلوه جاء فوق ارادتهم وهذا كله جاء تضحية لاجل صديق الله اكون فعونهم …اعرف ان هذا لم يكن لاجل المال لكم كامل احتراماتي يا اعز الاصدقاء

    إجابة

إضافة تعليق