رشيد الطاوسي: نحن جاهزون

كتب بواسطة على الساعة 11:22 - 18 يناير 2013

 

وكالات

الله يحفظ من هاد كأس إفريقيا، راه الشعب ما بغاش يتعصب. كيفاش؟
رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عقد مؤتمرا صحافيا رفقة عميدي الأسود، الحارس نادر لمياغري والمدافع المهدي بنعطية، سلط خلالها الضوء على استعدادات المنتخب لبداية المشوار القاري أمام أنغولا، يوم غد السبت (19 يناير).
وتحدث الطاوسي عن الاستعدادات واللقاءات الودية، حيث اعتبرها مرت في ظروف جيدة وهيأت اللاعبين بنسبة مائة في المائة لخوض النهائيات، قائلا: “التزمنا ببرنامج الذي وضعناه في المغرب وأشكر كل من ساهم فيه من اتحاد وأطر وخصوصا اللاعبون الذي كانوا واعيين بالمسؤولية وتمكنوا من استيعاب البرنامج بداية من التأقلم مع المحيط والمقابلة الودية الأولى أمام زامبيا، الذي كان خلالها اللاعبين قد وصلوا لنسبة 70 في المائة من الإعداد، وبعد لقاء نامبيا أظن أننا وصلنا لنسبة مائة في المائة ونتمنى أن نكون جاهزين لتحقيق طموحات الجماهير المغربية”.

واعتبر الطاوسي المقابلة الأولى أمام أنغولا مهمة لتحقيق مشاركة مميزة، وأكد أنه درس المنتخب المنافس بشكل جيد، رافضا كل المنتخب مرشح للفوز في اللقاء لكون التجارب السابقة أعطت دائما المفاجأت.
وقال الطاوسي: “نعرف جيدا كل الفرق التي سنواجهها وبالطبع المنافس الأول أنغولا و درسناه جيدا فهو منتخب جيد ومتطور، لكننا سنركز على لاعبينا وتهيئهم للمقابلة لتحقيق الفوز وتجنب الإخفاقات السابقة”.
وأضاف الطاوسي: “ركزنا على الهدف الأول وهو تجاوز الدور الأول والبداية من تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول، وقلت للاعبين أن كل شيء ممكن فقبل سنة فازت زامبيا بالكأس ولا أحد كان يتوقع ذلك ونحن بإمكاننا الذهاب بعيدا في المنافسات لكن علينا التركيز في اللقاء الأول”.
وتجدر الإشارة أن لقاء المغرب وأنغولا في النهائيات سيكون أول لقاء رسمي يجمع المنتخبين، حيث التقيا 5 مرات سابقة في لقاءات ودية انتهت 4 منها لفائدة المعرب ولقاء واحد بالتعادل.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق