حزب الميزان.. شباط يحشد الصفوف

كتب بواسطة على الساعة 12:06 - 16 يناير 2013

 

علي أوحافي

بعد حصوله على دعم المجلس الوطني لحزب الاستقلال للمذكرة التي رفعها إلى غريمه عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، وتمكنه كذلك من الحصول على تزكية عباس الفاسي، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، وتحقيقه المصالحة مع تيار عبد الواحد الفاسي، ها هو حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال الجديد، يرص صفوف آخر “كتيبة عسكرية” يحشدها في حربه ضد ابن كيران. كيفاش؟

الفريق النيابي لحزب الاستقلال أصدر بيانا شديد اللهجة في تقييمه لعمل حكومة ابن كيران. برلمانيو الاستقلال في مجلس النواب قالوا إنهم يعبرون عن تجاوبهم التام مع المذكرة التي قدمها الحزب إلى عبد الإله بن كيران، ورصدوا “ضعف الحكومة في التجاوب مع العديد من المبادرات التشريعية” التي تقدم بها الفريق الاستقلالي.
بقيت “كتيبة” واحدة لم يصلها شباط، إنهم وزراء الحزب في الحكومة الذي اختاروا دعم رئيس حكومتهم على مجاراة قذائف شباط. ومن يدري، فكما دخل عباس الفاسي إلى الصف، قد يلتحق به الوزراء. راه شباط هذا ما شي اللعب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. Achraf

    بغيت غير نفهم كيفاش عباس الفاسي هو اللي تفاوض على نصيب حزبه من الحقائب الوزارية ووافق عليها، ومن بعد يجي بعد سنة يقوليك لا داكشي مابقاش صالح أنا تندعم شباط فالمطلب ديال التعديل الحكومي .. الحماق هدا

    زعما الله يعطينا براكة هاد السياسيين اللي عندنا .. تقهم تسطا

    إجابة
  2. العربي ولد الطنطان

    الله يهدي هاد شباط جاب واحد 200 صوت فالحزب ديالو وبرزط الوقت اسي شباط راه الانتخابات الجزئية عطاتك العربون وبارك كتكذب عليهم فقفص الاتهام باللي وكلتي ليهم بلي الاصوات ديالكم اتزادوا ماتزاد والوا الانتخابات الجزئية ديما المشاركة كاتكون ضعيفة وزيد فبالك الاحزاب الاخرى ما شاركات والا غادي تكون الفضيحة ديالك اسيهم شباط بجلاجل كالو ا اخوانا المصريين ربما تكد تجيب شي حاجة وادخل سوق جواك و الانتخابات المحلية غدي تشوف

    إجابة

إضافة تعليق