بسبب تغزله بفتاة.. 3 شبان يقتلون طالبا في مارتيل

كتب بواسطة على الساعة 12:46 - 13 يناير 2013

أرشيف

 

أحمد الحاضي (مرتيل)

بنادم في مرتيل ولاو كيديرو شرع يديهم، وهذه ليست المرة الأولى لكن الأمور بدأت تتكرر في حالات ومواقف مختلفة. كيفاش؟

ليلة أمس السبت (12 يناير) كان ثمن التغزل في فتاة القتل وإقامة الحد. الأمر لا يتعلق بجماعة إرهابية ولا بميلشيا مسلحة، وإنما شبان من الحومة الجديدة في مرتيل لم يعجبهم تغزل ثلاثة طلبة من شفشاون وزومي في ابنة حيهم صادفوها فور خروجهم من منزلهم في نفس الحي، حيث يكترون منزلا لهم هناك منذ بداية الموسم الدراسي.

أصابت الغيرة الشبان الثلاث ومن بينهم حبيب لها، فقاموا بمهاجمة الطلبة الثلاث مدعومين من شبان آخرين، لتبدء عملية الركل والرفس بكل أنواعه دون هوادة، في حق الطلبة الذين خرجوا للعشاء والعودة سريعا لكتبهم، لكنهم وجدوا أنفسهم في كمين لا يعرف أحد خاتمته.

العنف الذي كان يتصرف به المهاجمون دفع بأحد الطلبة إلى الفرار ومحاولة الإلتحاق بالمنزل ليحتمي به. أحيانا كيكون الهروب رجلة، لكن يبدو أنه لم يكن كذلك هاته المرة، فالمهاجمون لحقوا به مباشرة بعد فراره وما كاد يدخل المنزل حتى أمسكوه.

لم يجد الشاب وهو في حالة رعب سوى القفز من نافذة في اتجاه أقرب سطح منزل، ليحاول الفرار للجهة الأخرى، وحين قفز سقط على الأرض سقطة لم يرفع رأسه بعدها، إذ وافته المنية سريعا، وفر الفاعلون الذين تطاردهم الشرطة حاليا، وقد توجه لهم تهم القتل العمد.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. طالب

    قلة التربية و ماتدير, وكانوا الطلبة مربيين كاكانوا ميتغزلوا بحد.
    وكانوا شبان الحومة مربيين مكانوا يضربوا حد.
    و الله يهذي ماخلق .

    إجابة
  2. yassin

    لاحول ولاقوة الا بالله مع العلم أنني زرت تلك المدينة مؤخرا لا ترى سوى الفساد و الدعارة والعري خصوصا أنها قريبة من الشاطئ فالكل هناك يرتدي من غير هدووووم خصوصا في الصيف

    إجابة

إضافة تعليق