ميسي: أوجه اعتذاري إلى رونالدو

كتب بواسطة على الساعة 19:28 - 12 يناير 2013

وكالات

أقدم مهاجم برشلونة ليونيل ميسي على توجيه رسالة اعتذار إلى نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو، وأيضا إلى زميله إيريك أبيدال ومدربه تيتو فيلانوفا، لعدم ذكره أسماءهم في الحفل السنوي للفيفا، والذي احتضنته مدينة زيوريخ السويسرية يوم الإثنين الماضي (6 يناير).

وكان ليونيل ميسي قد حاز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة على التوالي، واستلمها في الحفل الذي أقيم على شرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بشراكة مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، متفوقا على زميله أندريس إنييستا وخصمه كرستيانو رونالدو.

وعند إلقائه كلمة خاصة أثناء هذا التتويج، قدم ميسي التهنئة لزميله إنييستا، غير أنه لم يذكر اسم مهاجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو، الذي جاء ثانيا في استفتاء أفضل لاعب في العالم 2012، وهذا ما دفعه للاعتذار قائلا: “أوجه اعتذاري إلى رونالدو وأهنئه على أية حال، كما أقدم اعتذاري أيضا لأبيدال وتيتو فيلانوفا”.

ثم اختتم النجم الأرجنتيني تصريحاته، بتوضيح ما حدث، حيث قال: “لم أقم بإعداد الكلمة التي سألقيها أثناء الحفل في حال تتويجي بالجائزة. كنت مرتبكا، وهذا شيء طبيعي في مثل هذه اللحظات المهمة، لكن كان يجب أن أذكر في كلامي أبيدال وفيلانوفا، وأن أهنئ أيضا رونالدو، وأنا متأسف جدا لعدم قيامي بذلك بسبب التوتر.”

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق