بسبب رفضه اللعب للأسود وإساءته إلى الطاوسي.. الجامعة توبخ عادل تاعرابت وتطالبه باعتذار كتابي

كتب بواسطة على الساعة 12:27 - 11 يناير 2013

 

كيفاش

طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت٬ المحترف في صفوف نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي٬ بتقديم إعتذار كتابي على خلفية ما بدر منه تجاه الناخب الوطني ٬رشيد الطاوسي٬ وبعض الأعضاء الجامعيين.
وأوضح بلاغ للمكتب الجامعي في أعقاب اجتماعه المنعقد مساء أمس الخميس (10 يناير)، في الرباط٬ أنه “بناء على تقرير أعده الناخب الوطني أكد فيه أن تاعرابت قلل من احترامه٬ واستنادا إلى التصريحات التي أدلى بها اللاعب واتهم فيها أعضاء جامعيين بأنهم وراء عدم وجوده رفقة المنتخب٬ فقد قرر المكتب الجامعي مطالبة اللاعب بتقديم اعتذار كتابي موجه لرئيس الجامعة”.
وذكر المصدر ذاته، حسب ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن الجامعة قررت أيضا “توجيه توبيخ إلى اللاعب٬ الذي رفض التوجه إلى جنوب إفريقيا بمعية عناصر المنتخب المغربي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة من 19 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل “.

 

<<<مواضيع أخرى>>>

تامر حسني ينفي الشائعات: أنا حي وزوجتي بسمة حامل بـ”فتاة”
خمسة وخميس عليها.. شابة في الـ28 من عمرها تنجب 4 توائم (فيديو)

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. KARIM

    ما تاعرابت ما ستا حمص…مافهمتش علاش يطالبوه بتقديم اعتدار كتابي
    هادا خاصهم يجريو عليه كاع…حشومة…واش غير تاعرابت اللي كاين في المغرب كلو

    إجابة
  2. KARIM

    نسيت نضيف…يزيدو عليه حتا داك الشماخ
    خاليهم يمشيو يضربو الشيشة على خاطرهم

    إجابة
  3. hassan messi

    رغم ما قدمه لكرة القدم الهولندية فالهولنديون لم ينسوا إلى الآن انسحاب غوليت من تجمع منتخبهم قبل كأس العالم 1990 رغم أنه ساهم بشكل كبير في فوز المنتخب البرتقال بكأس أوربا 1988 رفقة فان باستن ورايكارد، فقارنوه مع تاعرابت وسترون الفرق.

    إجابة

إضافة تعليق