جنوب إفريقيا.. الله يكون فعوانك يا رشيد الطاوسي

كتب بواسطة على الساعة 13:34 - 9 يناير 2013

 

كيفاش

منذ أن وطأت أقدامهم مدينة جوهانسبورغ٬ شرع لاعبو المنتخب الوطني في التداريب اليومية بمعدل حصتين في اليوم وذلك في ملعب راند٬ حيث عمل مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم رشيد الطاوسي بالتعاون مع الطاقم الوطني على وضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق المنافسات.
وقد فرض الإطار الوطني رشيد الطاوسي٬ الذي يحمل على عاتقه مهمة ثقيلة٬ منذ وصوله إلى جوهانسبورغ قواعد صارمة٬ تعتمد على ثلاثة مبادئ “الاحترام٬ والعمل الجماعي والتجانس”.
وما يشغل بال رشيد الطاوسي، حسب ما كتبت وكالة المغرب العربي للأنباء، هو تحسين صورة أسود الأطلس وتحديد إطار العمل٬ قبل خوض منافسات الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (2013)٬ المقررة من 19 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل.
وأكد الناخب الوطني، عقب المباراة الودية الأولى التي جمعته أمس الثلاثاء (8 يناير)، في معلب راند في جوهانسبورغ مع منتخب زامبيا (0-0) للصحافة٬ أنه “بعد أول مواجهة ودية أمام حامل لقب بطل افريقيا٬ منتخب زامبيا٬ يبدو أننا نسير في الطريق الصحيح “.
وأضاف أن أسود الأطلس سيكون عليهم تأكيد سمعتهم الطيبة٬ رغم أنهم سيواجهون منتخبات استعدت بجدية لهذه التظاهرة الرياضية القارية.
وأشارت مجموعة من أنصار المنتخب المغربي المقيمة في جنوب إفريقيا في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إلى أن المباريات الودية والحصص التدريبية المبرمجة في جوهانسبورغ تهدف إلى إعطاء نفس جديد للمنتخب الوطني الذي يتوفر على عناصر موهوبة .
وقد تم توفير كل ظروف الدعم والتشجيع لخلق مناخ من الثقة بين المكونات المختلفة لأسود الأطلس.
وفي هذا السياق٬ نظمت السفارة المغربية بجنوب إفريقيا مساء أمس الثلاثاء في بريتوريا حفل استقبال على شرف أعضاء المنتخب الوطني. وقبل ذلك كان القائم بالأعمال في سفارة المملكة في المدينة ذاتها٬ التهامي الكلاوي٬ قد اضطلع على ظروف الإقامة واستعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. عبقندر

    ياك الطاقم كلو مغريبي واخا يتقصاو مرحبا ماشي موشكيل. والله يوفقهم

    إجابة

إضافة تعليق