المعجبون مختلفون حول مصيره.. هل صار فضل شاكر “متطرفا”؟

كتب بواسطة على الساعة 11:24 - 9 يناير 2013

 

وكالات

ظهرت أخيرا على صفحة الموقع التواصل الاجتماعي فايس بوك صور نشرت على صفحة الشيخ أحمد الأسير ظهر فيها الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر كتب تحتها تعليقا: “هكذا أمضى فضل شاكر ليلة رأس السنة بعدما كان يقضيها في حفلات الفسق والمجون”، حسبما ذكر موقع “أنا زهرة”.
وقد ظهر شاكر وهو يؤدي الصلاة إلى جوار أحمد الأسير، بينما ظهر في صور أخرى وهو يمارس معه لعبة الـ“بينغ بونغ”.
وقد أثارت هذه الصور تعليقات العديد، حيث علق البعض بفرحه على حاله وتمنيه له الاستمرار في طريقة الهداية، فيما أبدى آخرون أسفهم على تحول صاحب “أجمل إحساس” إلى متطرف.
ومن الجدير بالذكر، أن شاكر كان أعلن قبل أشهر اعتزاله الفن وتنازله عن جميع أعماله وانضمامه تحت لواء الشيخ أحمد الأسير. وقد بات يلازمه في كل المناسبات كما باع مطعمه “ألحان” الذي كان يملكه عند مدخل مدينة صيدا في جنوب لبنان.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. hamid

    التطرف هو ان تصادر حق الإنسان في إختياراته،
    فالعري، السكرة، تصاحيب ألخ ألخ… هو حرية و تإنفتاح، اما الإلتزام و التشبة بالدين، تطـــــــــرف
    قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ و على آله و صحبه وَ سَلَّمَ :

    ( لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقْبَضَ الْعِلْمُ ، وَ تَكْثُرَ الزَّلَازِلُ ، وَ يَتَقَارَبَ الزَّمَانُ ، وَ تَظْهَرَ الْفِتَنُ ، وَ يَكْثُرَ الْهَرْجُ ، وَ هُوَ الْقَتْلُ الْقَتْلُ ، حَتَّى يَكْثُرَ فِيكُمْ الْمَالُ َيَفِيضَ ) .

    رواه البخاري ( 1036 ) و مسلم ( 157 )

    إجابة
  2. salima

    ce chanteur est perdu le pauvre, il veux plus chanter mais il ne quitte pas la presse, tt le monde cherche une couverture islamique il fait autant,mais le pauvre il va mourir de faim

    إجابة
  3. نعمة

    وسبحان اللة على هاد القوم كيف ما دار الواحد ميعجب الل غنى كتقولو الفسق و المجون الى اعتزل كتقولو التطرف و الارهاب واحسن ديوها فسوق راسكم احسن

    إجابة

إضافة تعليق