كيد النسا.. أيها الرجال احذروا “الشهوة الوهمية”!!

كتب بواسطة على الساعة 18:11 - 8 يناير 2013

أرشيف.. من فيلم “فيلم” لمحمد أشاور

 

وكالات

كشفت دراسة أن سبب أنين المرأة أو إصدارها أصواتا أثناء ممارسة الجنس ليس بالضرورة أن يكون ناجما عن المتعة، حيث إنه في حالات كثيرة يهدف إلى التعجيل بوصول الشريك إلى النشوة. كيفاش؟
جاء في الدراسة، التي شملت 71 امرأة، بين سن 18 و48 عاما، أن هناك العديد من الأسباب الأخرى لإصدار الأنثى هذه الأصوات، بعيدا عن كون السبب هو المتعة، كما هو متعارف عليه، وخصوصا بين الرجال.
وأشارت الدراسة إلى أن نحو 87 في المائة من النساء يصدرون أصواتا أثناء الممارسة الجنسية لرفع ثقة الشريك بنفسه، من خلال إشعاره بقوته الرجولية، وفي المقابل ضعف الطرف الآخر، وهو ما يجده غالب الرجال أمرا جيدا، ويتماشى مع هرموناته الذكرية.
وجاء في الدراسة أن المفهوم العام عند الرجال هو أن إصدار النساء لأصوات الأنين أثناء الممارسة الجنسية مربوط بقرب موعد وصولهن إلى حالة النشوة، الأمر الذي يعطي الرجال انطباعا بأنهم يقومون بالأمور المناسبة في الوقت المناسب، إلا أن الواقع عكس ذلك تماما، وهو ما يسمى بـ”النشوة الوهمية”، التي تلجأ إليها العديد من النساء في محاولة لإنهاء هذا التواصل غير الناجح.
وبين الباحثون أن أفضل وسيلة لتحقيق تجربة جنسية حقيقية بين الشريكين، هو أن تخبر المرأة شريكها بما يجب عليه فعله، في حال لم يكن الأداء الجنسي يلبي الرغبات لديها، إضافة إلى المصارحة وإخبار الشريك عن الأمور غير المريحة، والتي تطفئ الشهوة لديها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
6
  1. ياسين

    علاش وهمية. مشي مشكل

    إجابة
  2. Mounia

    فالحقيقة هادشي كيبان ليا غير تخربيق،زعما ڭاع هاد النساء غير كيتوهمو!!إذن علاش كتلتجأ العديد من الفتيات لعلاقات غير شرعية ،اذا لم تكن هناك متعة حقيقية !
    علاش غادي تغامر بشرفها و سمعتها إذا كانت شهوتها مجرد شهوة وهمية !؟؟
    وآاليني ماكتحشموش..ڭالك الدراسة !درستو حتى وليتو تروجو اي حاجة.باز !

    إجابة
    • mohsin

      mounia
      kandan kayan chi bnat li kayabriw yardiw taraf lakhar dakchi 3lach kaydiro hakak
      mais kolchi kayban fi lakhar ri mojarad anaho lbant tabri ta3wad ldik l3ala9a kaya3ni bli hiya makanatch twaham

      إجابة
    • fadwa

      hade albanate 3andha sahhh machi alabante radi tdaya33 chrafaha rire hokake rah dareri maradi tkoun kathase bchhawtaha……

      إجابة
  3. MOHAMED

    KOLCHI MO?KIN ME3A NISSAA HADA ZEMANHOM

    إجابة
  4. said

    baraka mn tkharbi9 ghyr linad ygolk dirassa

    إجابة

إضافة تعليق