أخبار الكان.. الأسود يصلون إلى جوهانسبورغ

كتب بواسطة على الساعة 14:55 - 4 يناير 2013

 

كيفاش

حل الفريق الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة (4 يناير)، في مطار “أور تامبو” الدولي في مدينة جوهانسبورغ٬ حيث سيشارك في منافسات الدورة التاسعة والعشرين لكأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها جنوب إفريقيا من 19 يناير الحالي إلى 10 فبراير المقبل ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات البلد المضيف وأنغولا والراس الأخضر.
ووجد أسود الأطلس رفقة الطاقم التقني والإداري والطبي في استقبالهم في مطار تامبو عشرات من أفراد الجالية المغربية المقيمة في جنوب إفريقيا، حاملين لافتات تتضمن تشجيعاتهم للمنتخب المغربي٬ قبل أن يلتحق الأخير بمقر إقامته في مدينة ساندتون قرب جوهانسبورغ.
وحسب ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، ستخوض العناصر الوطنية٬ تحت إشراف المدرب رشيد الطاوسي٬ حصصها التدريبية في ملعب راند٬ الذي احتضن تداريب المنتخبات المشاركة في مونديال 2010 .
ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي في مباراتين وديتين٬ قبل انطلاق العرس الإفريقي٬ على التوالي أمام منتخب زامبيا (8 يناير) ومنتخب ناميبيا (12 يناير).
يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض النهائيات القارية ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات جنوب إفريقيا وأنغولا والرأس الأخضر.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق