مطار محمد الخامس.. تهريب الشيرا فالمصارن!!

كتب بواسطة على الساعة 16:08 - 2 يناير 2013

 

كيفاش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء من حجز 429 كبسولة حاول ثلاثة أشخاص تهريبها في أجهزتهم الهضمية. كيفاش؟
عناصر الشرطة في المصلحة المذكورة تمكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص، الأول عمره 32 سنة، والثاني عمره 27 سنة والثالث عمره 32 سنة، بعدما أثاروا انتباه العناصر الأمنية لحظة وصولهم إلىمطار محمد الخامس، وتقدمهم إلى شبابيك تسجيل الأمتعة قصد تأكيد حجز تذاكرهم، حيث أحيلوا على الوحدة الطبية المحلية وأخضعوا للفحوصات بالأشعة، ليتأكد وجود أجسام غريبة داخل أجهزتهم الهضمية.
وحسب مصدر أمني، أحيلت قضية هؤلاء على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، ونظرا لصعوبة وضعيتهم الصحية وضعوا تحت العناية الطبية المركزة، وبعد تناولهم بعض الأدوية المسهلة تخلص كل واحد من حوالي 150 كبسولة، تم تحليلها من طرف خلية الشرطة العلمية والتقنية التابعة الشرطة القضائية فتبين أنها مادة الشيرا.
وهكذا تم حجز 429 كبسولة من المادة نفسها، فاق وزنها الإجمالي أربعة كيلوغرامات، كما تم حجز سيارة من نوع رونو ميكان مرقمة في الخارج، ومن خلال البحث صرح المعنيون بالأمر أنهم يعملون لفائدة شبكة دولية تنشط بين المغرب وفرنسا في مجال الاتجار في المخدرات.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد