الخلفي جابها فراسو.. هل استغل البيجيدي الحكومة ليربح انتخابات إنزكان؟!

كتب بواسطة على الساعة 22:32 - 1 يناير 2013

 

علي أوحافي

مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، قال واحد الجملة، في القناة الأولى، يمكن غادي تجر عليه الصداع. كيفاش؟

الخلفي، الذي كان ضيفا على برنامج “قضايا وأراء”، اليوم الثلاثاء (1 يناير)، قال، ما مفهومه، إنه “نزل لإنزكان، في الانتخابات الجزئية، ووزع الأوراق الانتخابية بيده في المقاهي وعرف ما يقوله الناس عن الحكومة”.

والسؤال، هل خاض حزب العدالة والتنمية الانتخابات بالصفة الحكومية أم بالصفة الحزبية؟ نورونا الله ينوركم.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
7
  1. sinua

    hadino 3la lkelma ya rebi salama

    إجابة
    • انا شعبوي

      و للاسف الشديد هذه ليست المرة الاولى التي ينزل فيها الوزراء البجيديون للقيام بحملة انتخابية لصالح زملائهم و في خرق سافر للقانون (كما فعلوا في طنجة…11وزير ا عباد الله كلهم؟!!!)…وزراء اشباح ….و لهذا ان قام احد من مستشاري جلالة الملك بعمل ما، فليكف هؤلاء الوزراء عديمي الكفاءة عن انتقاد المستشارين…على العكس يجب ان يشكروهم.

      إجابة
      • ابو ياسر

        عندما ينزل وزراء باقي الاحزاب للحضور في لقاءات ومهرجانات وانشطة احزابهم،الانتخابية او غيرها،هل يحضرون بصفتهم الحكومية او الحزبية؟ وهل هم اغبياء لهذه الدرجة كي لا يفرقوا بين الصفتين حتى لا يتعارض ذلك مع القانون فيتصيدهم امثالك؟ واخيرا،هل مهمة “وزير” تحول دون ان يمارس كل من تحمل هذه المسؤولية حقه الطبيعي في ممارسة انشطته الحزبية والنضالية؟ الحقيقة اننا الفنا في هذا البلد العزيز ان لا نرى الوزراء الا في التلفزيون او الصالونات والفنادق الفاخرة اما ان نراهم وسط الشعب فذاك من رابع المستحيلات الى ان جاء وزراء البيجيدي وكسروا هذه الصورة النمطية وبدل ان ننوه بسلوكهم الراقي هذا صار البعض يقلل من اهميته او يتهجم عليه مع كامل الاسف،وما دامت الموازين قد اختلت عند كثير من الناس في زماننا فلا عجب !!!

  2. soiy

    السؤال فيه الجواب. أتظن ياأخي أن الوزراء لايعرفون القانون. بطبيعة الحال بصفتهم الحزبي. وكثير من أعضاء ووزراء أحزاب يتمنون الخروج لشارع مع أحزابهم لكن مقى عندهم وجه

    إجابة
    • MARJANE

      بطبيعة الحال جابها فراسو….راه كان كيفرق في منشورات الحزب على القهاوي و قالها بنفسو….مازال كون كان محتاج شي فليسات و مشا يخدم سويعات اضافية يفرق المنشورات و البروشيرات ديال مرجان يمكن نقولو الله يسامح!!

      إجابة
  3. عبقندر

    ههههه تا خليتي البرنامج كامل ولصقتي فديك الجملة عالام. حيد الحضية أعشيري

    إجابة
  4. Amine

    Li 3ando chi wjah mine les autres partis inzal ila kane rajel

    إجابة

إضافة تعليق