الحي المحمدي.. عصابة ضربها السلك

كتب بواسطة على الساعة 19:37 - 31 ديسمبر 2012

أرشيف

 

كيفاش

أوقفت عناصر الشرطة القضائية لأمن الحي المحمدي عين السبع في الدار البيضاء، شخصين، الأول عمره 35 سنة، والثاني عمره 44 سنة، وبحوزتهما حقيبة تضم كمية كبيرة من الأسلاك النحاسية معروضة للبيع، في جوطية السوق العشوائي المحاذي لمستشفى محمد الخامس.
وحسب مصدر موقع “كيفاش”، فمن خلال البحث معهما حول مصدر الكمية المذكورة من النحاس تبين أنها موضوع سرقة، وقد صرح الشخص الأول أنه يعمل حارس أمن خاص في الشركة المتخصصة في صنع الخيوط الكهربائية الخاصة بالسيارات والكائنة في الحي الصناعي في عين حرودة إلى جانب زميله المذكور ثانيا، هذا الأخير يعمل بدوره في المؤسسة نفسها كرئيس للحراس، إذ يستغل هذا الأخير منصبه ليقوم بين الفينة والأخرى بسرقة كمية من الخيوط الكهربائية وإخراجها من داخل الشركة ليتكلف هو بتفويتها لزميله في العمل.
وبناء على المعطيات التي توصلت إليها الشرطة القضائية تم الانتقال إلى مقر الشركة المذكورة حيث تم إيقاف الشخص الثالث، وعمره 32 سنة، والذي أكد التصريحات نفسها التي أدلى بها زميله.
وقد صرح الشخص الذي كان يتكلف بعملية البيع أنه كان يقوم بتفويت المسروق إلى أحد الأشخاص صاحب محل تجاري في حي المشروع في الحي المحمدي، هذا الأخير الذي تم الانتقال إليه بهدف إيقافه لكن محله كان مغلقا، وستبقى الأبحاث جارية في شأنه إلى غاية الاهتداء إليه، حسب المصدر نفسه.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد