كازا.. جمجمة بشرية في حديقة

كتب بواسطة على الساعة 15:51 - 31 ديسمبر 2012

 

حفيظ لبريكي

عثر عاملون في ورش بناء في حديقة كلية الطب في الدار البيضاء على جمجمة بشرية، الجمعة الماضي (28 دجنبر). هؤلاء اتصلوا بمصلحة الشرطة القضائية في أنفا، لتنتقل رفقة عناصر الشرطة العلمية لإجراء المعاينة، ثم نقلوا الجمجمة البشرية إلى مختبر الشرطة العلمية في ولاية الأمن بالبيضاء.

شكون مول الجمجمة؟ وكيفاش تدفنات في الحديقة حتى جبدوها البناية خلال عملية الحفر؟ وواش الأمر يتعلق بجريمة قتل؟ هاد الشي غادي تكشف عليه تحقيقات الشرطة وأبحاث الشرطة العلمية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. khalid

    نصيحة علمية بما انني اشاهد برامج امريكية في هذا المجال وتحديد هوية الشخص وكذالك المذنبين وذالك بمساعدة التكنولوجيا الحديثة.
    اولا يجب تحديد جنس الضحية

    تانيا عمرة

    ثالثا المدة الزمنية التي مات فيها

    تحديد سبب الوفاة

    بالرجوع الى المدة الزمنية التى مات فيها يجب الرجوع الى ارشيف البوليس في تلك اللحضة التى اختفى فيها الشخص لان افاربه ربما وضعو شكاية او محضر بخصوص اختفاء الشخص بعد تحديد الجهة التى ينتمي اليها الشخص يجب استعمال dna للتاكد من تطابق الجينات الوراثية ومن ثن النبش في اخر ضهور له وسبب الاختفاء

    إجابة
    • CSI

      و خويا خالد، محنتي راسك و مشيتي تفرج في برامج امريكية كاع باش تفيدنا الله يفيدك….غير هو و كان اخويا خالد، هاد الشي اللي تكلمتي عليها كلو راه غير لمزابي هو اللخر عارف هاد الشي كلو و يتكلم معاك هتا هو بال dna و و ويخليك غير حال فمك!!!
      و بخصوص الجمجمة، لا انسى ان اقول رحم الله الشخص مات موتة “طبيعية” او مقتولا.

      إجابة
  2. sara

    iwa llah yr7amna jmi3 mytin wlla 7ayin…

    إجابة

إضافة تعليق