البيجيدي حول أحداث مراكش: القضية فيها إن!!

كتب بواسطة على الساعة 11:14 - 31 ديسمبر 2012

 

كيفاش

لمحت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في مدينة مراكش إلى وجود من يؤجج الأوضاع في منطقة سيدي يوسف بن علي، التي كانت، في الأيام الأخيرة، مسرحا لأحداث عنف، أسقطت الكثير من الجرحى في صفوف المحتجين وقوات الأمن.
بيان للكتابة الإقليمية أعلن شجبه لمن “يعمل على تأجيج الوضع في المنطقة وتحريض الساكنة على الاحتجاج غير المنضبط الذي يهدد الأمن والسلم الاجتماعيين، والكف عن العبث بالصالح العام”.
وفي الوقت الذي دعت الكتابة الإقليمية الجهات المسؤولة إلى الإنصات إلى مطلب المحتجين، والاستجابة لها، حذرت من الاستغلال السياسي للمطالب الاجتماعية.
من هاد الشي كامل ما قالوش لينا شكون اللي كيستغل شكون.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
6
  1. انا شعبوي

    تفاهة في تفاهة و لن ننتهي منها
    هؤلاء البجيديين مراضين بالوسواس و كيحاولوا يسيسوا اي حاجة…خافو ينوض ليهم شي واحد و يلومهم على الاوضاع في مراكش، قرروا يكونوا استباقيين و يلوموا “جهات” ما…لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    هادوا مراضين بالوسواس و هما اللي كينطبق عليهم “الليه فيه الفز كيقفز” حقا

    إجابة
  2. الحرس على

    لماذا النظور والحسيمة ومراكش وخصوصا بسدي يوسف بن علي لأن البام فشل في مواجهة العدالة والتنمية بالديمقراطية أي باقناع الموطنين بالعلن عوض الدسائس المستقات من نضال اليسار في السبعينات. وخير عبرة للبام ما سببه في أكديم إزيك بالعيون حيث كادت دسائسه العصف بقضيتنا الوطنية.

    إجابة
    • PAIJILLOUN

      الى الحرس على،
      “تعليقك” لا يتضمن ذرة واحدة من المنطق لكي يستند عليها…و مع ذلك ساقول لك لماذا الناظور و مراكش و و….لان البجيدي الذي كان يتمنى ثورة عارمة (قد تفاجؤه بما لا يحمد عقباه) بات الان يختلق ثورات مصغرة بدسائسه و نفاقه هنا و هناك يضن انه قادر على التحكم فيها (بمعنى اخر ثورة متدرجة نحو هدف في نفس البجيدي…) و لكن هيهات ثم هيهات.

      إجابة
  3. حداثي طنجاوي

    بالفعل ما حدث في سيدي يوسف بنعلي بمراكش ليس بريئا .. لا في وقت حدوثة ولا في مكان الحدوث.. أضن بأن العدالة والتنمية تريد تصفية حساباتها مع الأصالة والمعاصرة بمراكش عن طريق اعتراض طريق فاطيمة المنصوري عمدة المدينة بمثل هذه المشاكل لتحميلها المسؤولية والهاء الشعب عن كون الحكومة في شخص وزراء الطاقة والكهرباء والسكنى والشغل.. وغيرها من القطاعات الاجتماعية ذات الصلة بالمواطن

    إجابة
  4. مراكشي حر

    بالفعل ما حدث في سيدي يوسف بنعلي بمراكش ليس بريئا .. لا في وقت حدوثة ولا في مكان الحدوث.. أضن بأن العدالة والتنمية تريد تصفية حساباتها مع الأصالة والمعاصرة بمراكش عن طريق اعتراض طريق فاطيمة المنصوري عمدة المدينة بمثل هذه المشاكل لتحميلها المسؤولية والهاء الشعب عن كون الحكومة في شخص وزراء الطاقة والكهرباء والسكنى والشغل.. وغيرها من القطاعات الاجتماعية ذات الصلة بالمواطن.. الي فيه الفز كيقفز

    إجابة
    • BILAL

      معك الحق اخي المراكشي،
      البجيدي يحاول الهروب من اي مسؤولية محتملة قد يحملها له الناخبون المراكشيون و بالتالي يحاول اعضاؤه تسييس القضية قبل هذا كله و الكذب كالعادة بادعاء ضلوع البام وراء ما يقع!!!!

      إجابة

إضافة تعليق