بنكيران عن الاعتداء على برلماني البيجيدي: لا تعليق!!

كتب بواسطة على الساعة 11:28 - 29 ديسمبر 2012

أرشيف

 

علي أوحافي (من سلا)

لم يرغب عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة والامين العام لحزب العدالة ولاتنمية، التعليق عن الاعتداء الذي تعرض له برلماني الحزب أمام البرلمان على يد رجال الأمن.

بنكيران، الذي كان يهم للدخول إلى الدورة العادلية للمجلس الوطني لحزب المصباح، اليوم السبت (29 دجنبر)، وردا على سؤال موقع “كيفاش”، قال: “لا تعليق”.

وكان البرلماني عبد الصمد الإدريسي تعرض لاعتداء ، لفظي وجسدي، من طرف رجال الأمن أمام البرلمان، يوم أمس الجمعة (28 دجنبر)، ما استفز مجموعة من القياديين في حزب العدالة والتنمية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. BILAL

    ان يقول بنكيران “لا تعليق”، فانا كذلك على تعليقه بلا تعليق!!

    إجابة
  2. برلماني مزابي

    نحن البرلمانيون يفترض فينا ان نمثل الشعب اولا و قبل كل شيئ .. و لنقوم بدورنا على احسن ما يرام يفترض فينا ان نكون اقرب ما امكن للشعب حتى نتمكن من الوقوف على معاناته و همومه و ننقلها داخل قبة البرلمان بهدف ايجاد الحلول لها….و بالتالي، ان يقف زميلنا البرلماني على تعنيف المواطنين و ان يتعرض هو نفسه لهذا التعنيف فهذا شيئ جد ايجابي في الواقع
    اضف الى هذا ان البرلماني هو شاب اي بمعنى اخر “باقي صغير” و من منا لم ياكل العصا في صغره.

    إجابة
  3. hoda

    hhhhhhhhhhhhhhhhh

    hit fkarcho la3jina
    okhaf ila ji dawr 3lih
    bchi salkha

    إجابة
  4. WARDA

    مجرد سؤال: لو كان هذا البرلماني يمثل حزبا من احزاب المعارضة (الاتحاد الاشتراكي، الاصالة و المعاصرة، او غير) واش كان غادي يلقا هذا السند كلو؟
    اراهن على ان بعض التعاليق كانت قد تاتي على النحو التالي “خاليه…بغا يدير فيها بطل، هاوا جابا فراسو”…او بكل بساطة ربما “غزات فيه…لعقوبة لصحابا في الحزب”

    إجابة
  5. abdo

    كيفاش والامين العام لحزب العدالة ولاتنمية؟ واش زلة أم معتمدة؟

    إجابة

إضافة تعليق