“قوات الردع المغربية” تحذر: كشفنا هوية الشخص الذي ينشر صور الفتيات ونحذر الآخرين

كتب بواسطة على الساعة 10:57 - 28 ديسمبر 2012

 

أحمد الرقمي

قال مشرفون على صفحات “قوات الردع المغربية”، وهي مجموعة من قراصنة الأنترنت، إنهم توصلوا إلى هوية الشخص الذي يقف وراء نشر صور بعض الفتيات المغربيات على صفحات فايسبوكية أطلق عليها اسم “سكوب ماروك” و”سكوب مراكش”.
وجاء في رسالة وجهتها القوات إلى موقع “كيفاش”، أن “قوات الردع المغربية تسقط ثاني أدمن ومشارك في نشر الصور، الذي يدخل باسمه المستعار (…) وهو ابن مدينة مراكش لكن نتوفر على صورته مما يسهل الوصول إليه ولا يقول أحد أننا نرمي ناس بالباطل لم ننشر إلا بعد تأكد وخفض نسبة الشك فيه إلى 0 % بعد متابعة استغرقت أياما. إن سقوط هذا (…) في يد العدالة سيسقط شركاءه ومن يمده بالصور وسيفكر الآخرون آلاف المرات قبل الإقدام على نفس الفعل، وهنا في قوات الردع نتوفر على أهداف كثيرة تم رصدها لكن فقط نعطي فرصا للشخص أن يتوب وإن تجبر يدعس”.
واعتمدت “قوات الردع المغربية” في الكشف عن المشتبه به بعد أن بحثت في معطياته الشخصية في موقع أحدثته، أخيرا، لوضع الفيديوهات والصور الإباحية.
موقع “كيفاش” يتحفظ عن نشر إسم وصورة الشخص الذي اتهمته “قوات الردع المغربية”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. samira

    تحية تقدير لقوات الردع المغربية التي فعلت ما لم تستطع السلطات الأمنية بمختبراتها الإلكترونية أن تقوم بتحديد أي بصمة لهؤلاء الشردمة من مراهقي النت ..

    إجابة
  2. كلنا مزابيين

    خبر عاجل: بشرى بشرى بشرى
    بصفتي القائد الميداني في السيبير الفلانفلاني لشبيحتنا الالكترونية فانا اليوم ازف هذه البشرى للمزابي شخصيا…بعد ايام من تتبعنا لتعاليق المدعو “الدكالي هذا” و الذي طالما عاكس اخونا المزابي اراءه لدرجة لا تطاق (بحيث ان لمزابي اصبح عاجزا عن القيام بعملية اللصق و اللزق من موقع هسبرس كالمعتاد) تمكننا اليوم في الساعات الاولى من الصباح برصد الدكالي هذا في طور كتابة تعليق جديد و بعد تحديد عنوانه ip في منطقة ولاد حريز فقد هاجمنا سيرفوره بدون هوادة و صوطينا حاسوبه الذي لن يستطيع احد ان يصلح حتى في درب غلف…و عليه فها نحن ذا نزف هذه البشرى لاخونا التقي بالله و نعلن عن موت الدكالي هذا بعد تطبيق القصاص الافتراضي فيه….اضافة الى هذا و لتفادي بروز اوجه جديدة قد تعوض الدكالي هذا فانني و بصفتي القائد الميداني في السيبير الفلانفلاني قررت ان اعين احد افراد قبيلة مزاب في المرحلة الانتقالية لتزعم الظاهرة الدكالية حتى نتمكن في التحكم فيها.
    و السلام

    إجابة
  3. silver price

    حسب التصريحات الصحفة بين الفينة والأخرى، يبدو جليا أن قوات الردع المغربية هي فريق شبابي من محترفي الحاسوب وقرصنة الخوادم، بطريقة إحترافية، حيث يشنون هجمات قوية على بعض المواقع الالكترونية اللتي تكون غالبا قد مست بالوحدة الترابية للمملكة المغربية و للاشارة فان هذه المواقع تكون غالبا حكومية وذات برمجة جيدة و حماية فائقة هذا ما يعكس القوة الهائلة اللتي تتوفر عليها هذه المجموعة . وتعتبر هذه المجموعة الاقوى بعد مجموعة p.h.m بالمملكة المغربية حيث قامت بختراق مجموعة كبيرة من المواقع الاسرائيلية في الحرب اللتي شنتها اسرائيل على غزة فيما اخترقت مجموعة من المواقع المصرية و الكويتية نسبة الى الرسوم المسيئة للمغربيات اللتي تم بثها على قنوات تلفزية مصرية و كويتية و مجموعة من المواقع الامريكية و الاسبانية و الجزائرية و القطرية .. اخرها كانت بورصة قطر التي كلفت خسائر مادية كبيرة و نسبة الى الرسالة اللتي تركوها على الموقع فان الاختراق جاء اثر عرض الخريطة المغربية مجزئة في افتتاح الالعاب العربية.

    إجابة
  4. هوا هاداك

    vamos

    إجابة
  5. عمر

    عمر يشكركم

    إجابة

إضافة تعليق