دارتها هسبريس.. المرتبة 3 على قائمة أقوى المواقع الإلكترونية الإخبارية العربية

كتب بواسطة على الساعة 11:30 - 27 ديسمبر 2012

 

كيفاش

اختارت مجلة “فوربس-الشرق الأوسط” الموقع الإليكتروني “هسبريس”، في المرتبة الثالثة على قائمة أقوى المواقع الإليكترونية الإخبارية العربية للعام 2012.
وتسلم أمين الكنوني، رئيس تحرير “هسبريس”، جائزة “فوربس” في حفل أقيم، يوم أمس الأربعاء (26 دجنبر)، في مدينة “دبي” الإماراتية، وتميز بحضور رئيس دار الناشر العربي الدكتور ناصر الطيار، ورئيس تحرير مجلة “فوربس الشرق الأوسط” خلود العميان، وعدد من مدراء ورؤساء تحرير الصحف والقنوات التلفزية العربية.
وعن اختيارها لجريدة هسبريس الإلكترونية، أوردت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” في عددها المزدوج لشهر دجنبر ويناير، أن هسبريس تعتبر من بين المواقع القليلة المهتمة بالمنطقة المغاربية، إذا تجاوزت عدد زيارتها الـ278 مليون زيارة خلال فترة دراسة مجلة “فوربس الشرق الأوسط”.
وأضافت المجلة أن هسبريس تصدرت، عبر قناتها على اليوتوب، باقي المواقع الإلكترونية المشاركة في قائمة “فوربس” للعام الحالي، إذ تجاوزت عدد المشاهدات التي حظيت بها قناة هسبريس على اليوتوب، 30 مليون مشاهدة إلى حدود 20 نونبر الماضي، إضافة إلى أن عدد معجبي هسبريس في الفايسبوك يفوق الـ630 ألف معجب.

مبروك للزملاء في موقع هسبريس، ومبروك للمواقع الإخبارية المغربية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. انا شعبوي

    هسبرس مادارت والو…هادوك الشبيحة الالكترونية ديال البجيدي اللي دارو.

    إجابة
  2. Doukkali hada

    كنتسائل كون كيفاش حصلت على هاد الرتبة واش هسبرس غادا تكون عنها الروح الرياضية و شويا ديال التواضع باش تكتب “دارتها كيفاش…..”
    لو بصح هسبرس دارتها، انا كنقول برافو كيفاش

    إجابة

إضافة تعليق