برلماني استقلالي: اللهم عجل برحيل هذه الحكومة!!

كتب بواسطة على الساعة 10:43 - 25 ديسمبر 2012

أرشيف

 

علي أوحافي

حرب الاستقلاليين على عبد الإله ابن كيران أصبحت موضوع إجماع وسط الحزب (باستثناء الوزراء ورئيس مجلس النواب). فبعد الخرجات النارية للأمين العام حميد شباط في كل التجمعات الخطابية والتصريحات الصحافية، جاء الدور على يومية «العلم» الناطقة باسم الحزب وأعضاء الفريق النيابي الاسقلالي في مجلس النواب.
«العلم» نشرت أمس الاثنين (24 دجنبر) افتتاحية صريحة جدا اتهمت فيها ابن كيران ب«بافتعال الأزمات وإشعال الحروب الوهمية» وتعطيل اجتماعات برلمانيي الأغلبية «الذين لا يتذكرهم رئيس الحكومة، مع كامل الأسف، إلا حينما يحين موعد التصويت على مشروع قانون المالية»
وذهبت الافتتاحية إلي حد اتهام حزب العدالة والتنمية بالاستفراد بالحكومة، وقالت «العلم» إنه «حان الوقت لنقول هذا الكلام بكل الوضوح، إذ يبدو وكأن الحزب الذي يقود الحكومة الآن مصر كل الإصرار على أن يقود التجربة لوحده، وبمفرده، وباقي المكونات يجب أن تكتفي بدور الموالاة».
بل إن عبد السلام اللبار البرلماني الاستقلالي وعضو اللجنة التنفيذية للحزب ، ذهب، في تجمع خطابي في تاونات، يوم السبت الماضي (22 يناير)، إلى وصف الحكومة التي يقودها ابن كيران بأنها «لايربطها بالوطنية سوى الاسم، وما شفنا منها غير الويلات». وعلى سبيل الدعاء قال اللبار «اللهم عجل برحيل هذه الحكومة».
القضية حماضت بزاف، والفيلم مازال طويل.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. انا شعبوي

    اللهم امين يارب العالمين

    إجابة
  2. hamdoune el mustapha

    c.v.p c’est a vous de partir laissez cet homme tranquille et travaille et vive notre roi Mohammed6
    .

    إجابة

إضافة تعليق