يتيم يهاجم لشكر بسبب جبهة ضد التيار الرجعي: فعلا جبهة بالمعنى الدارج!!

كتب بواسطة على الساعة 11:25 - 24 ديسمبر 2012

محمد يتيم

 

أحمد الحاضي

محمد يتيم، القيادي في حزب العدالة والتنمية، خرج السلاح ورد على القصف ديال إدريس لشكر، الكاتب الأول الجديد لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية. كيفاش؟
محمد يتيم، اللي معروفة عليه خفة الدم، كتب على فايس بوك: “السي لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قال إن الحزب، الذي تحمل مسؤوليته قبل أيام، سيفتح جبهة ثقافية ضد التيار الرجعي في المغرب، ممثلا بالخصوص في حزب العدالة والتنمية، مؤكدا أن ذلك سيتم مع جميع الهيئات التي يشترك معها نفس المرجعية، في أفق تشكيل جبهة ديمقراطية موحدة للوقوف في وجه المحافظين. فعلا جبهة بالمعنى الدارج. كون كان الخوخ يداوي كون داوا.. واشنو كيقول المثل الدارج؟”.

داوا راسو آ سي يتيم، ياك ما نسيتي المثل؟

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. عبقندر

    ههههههههههه
    كاين كاين
    بوموسطاش باغي يحيد الضغط على الحزب ديالي بتصريحات فارغة ومليئة بالخزعبلات وا حارب غير الرجعية اللي ولا فيها حزبك عاد شوف شي حاجة خرى

    إجابة

إضافة تعليق