بنكيران: أنا ماشي شعبوي

كتب بواسطة على الساعة 10:50 - 24 ديسمبر 2012

 

علي أوحافي

غضب عبد الإله بنكيران من وصفه بالشعبوي يزداد يوما بعد آخر، هذا الشعور تجدد لديه بسبب الكتابات الصحافية التي أعقبت انتخاب إدريس لشكر كاتبا أول للاتحاد الاشتراكي، ووضعت ابن كيران وشباط ولشكر وإلياس العمري في خانة صعود الشعبوية. بنكيران قال لمقربين منه «أن ماشي شعبوي». وفي تبريره لذلك يقول إنه لو كان شعبويا لما اتخذ قرار الزيادة في أسعار المحروقات، ولما قرر اقتطاع أجور المضربين عن العمل، بل إنه من باب رفض الشعبوية اتخذ قرار عدم توظيف العاطلين بشكل مباشر.
ويتكلف وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي بنقل هذا الانطباع إلى عدد من مسؤؤلي الصحف، من باب محاولة الإقناع حتى يخرج رئيس الحكومة من نادي الشعبويين.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. Doukkali hada

    زوينة عندو هادي…علاه كاين شي شعبوي كيقول “انا شعبوي” بوجهو حمر؟!!!!
    علاه شباط غادي يقول لينا راه شعبوي، ولا لشكر يقول لينا انه شعبوي…بطبيعة الحال لا…اي واحد منهم غادي يقول نفس الكلام و انه ليس شعبويا غير ان الصحافة و لله الحمد توجد في حالة شبه اجماع حول شعبوية هؤلاء و بالتالي، عوض ان يبعث بنكيران بوزيره للتاثير على اراء الصحافة الحرة او تجنيد كتائبها و سراياها الالكترونية في محاولة بائسة لتغيير الراءي العام، ما على بنكيران و من معه الا ان يتعفف عن الشعبوية بالفعل لا بالقول فقط.
    يكفيني ان يتفق معي لمزابي TOM

    إجابة

إضافة تعليق