أكادير.. إيقاف شخص يسرق ويهدد أصحاب المحلات التجارية بالسلاح الأبيض

كتب بواسطة على الساعة 23:03 - 22 ديسمبر 2012

 

كيفاش
علم لدى مصدر من ولاية أمن أكادير أن عناصر الشرطة القضائية أوقفت صباح يوم السبت (22 دجنبر) شخصا يشتبه في تورطه في أعمال سرقة طالت محلات تجارية في حي السلام في المدينة، ومطالبة أصحابها بإتاوات عينية تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضح المصدر نفسه، في إفادات لـ”كيفاش”، أن عملية التوقيف جاءت على خلفية شكايات تقدم بها أصحاب محلات تجارية في الحي المذكور، وبناء على المعطيات التي تم تجميعها من طرف الضابطة القضائية تم تشخيص هوية المشتبه فيه والاهتداء إليه.

البحث الذي أجرته الشرطة القضائية بيّن، يكشف المصدر، أن المعني بالأمر كان موضوع ثلاث مذكرات بحث وطنية صادرة عن ولاية أمن الرباط للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية.

وختم المصدر أن الشخص الموقوف كان يتخذ من الوسط الطلابي فضاء للاحتماء والتستر عن أفعاله الإجرامية والتواري عن أنظار مصالح الأمن، بعدما انقطع عن الدراسة لثلاثة سنوات، قبل أن يعود إلى مدرجات كلية الآداب في جامعة ابن زهر في أكادير.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. NABILA

    IL Y AS TROP DES CRIMINELES QUI SE CACHE A AGADIR ET QUI ONT COMMIS DES MAUVAISE CRIMES DANS LES VILLES H.ET F ANZA BATOUAR BEN SERGAOU INZEGANE ET AIT MELLOUL

    إجابة
  2. NABILA

    ET MERCI A NOTRE POLICE ET LA G.R MAN SGHIR HATA LAKBIR

    إجابة

إضافة تعليق