كازا.. تفكيك عصابة متخصصة في السرقة ضمنها 3 نساء (فيديو وصور)

كتب بواسطة على الساعة 16:44 - 20 ديسمبر 2012

 

طارق باشلام (فيديو: كريم نايت سي، تـ: وراق)

ألقت عناصر الشرطة القضائية لأمن عين السبع الحي المحمدي في الدار البيضاء، أخيرا، القبض على عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات والمحلات التجارية، وسرقات في الشارع العام تحت التهديد السلاح الأبيض.
العصابة تتكون من 9 أشخاص بينهم 3 نساء، وحسب تصريح أحد ضباط الشرطة لموقع “كيفاش”، فإن النساء الموقوفات كن يستعملن للإيقاع بالضحايا.
وكان تسجيل العديد من الشكايات لدى المصالح الأمنية متعلقة بالسرقة باستعمال السلاح وراء تجنيد العديد من العناصر الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وتمكنت عناصر الشرطة من حجز السيارات والأسلحة البيضاء، التي كان أفراد العصابة المذكورة يسلبون وينهبون بها لاقتراف جرائمهم بالغصب.

 


ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. PAIJILLOUN

    الصورة تضهر 11 سكين/ جنوي/ سيف بالاضافة الى شاقور …اي 12 في المجموع…و بالتالي فاما ان بعض افراد العصابة لا زالوا في حالة فرار و تم القبض على 9 فقط او ان بعض الافراد لا يكتفون بجنوي واحد و يلزمهم واحد كبير و واحد صغير (كل حجم لغرض معين) كما لو اننا بصدد عيد الاضحى…و لكن لماذا الشاقور؟ هل لازالة الكرون من الراس؟!!!!!
    لست هنا للهزل، و لكن كمية و نوعية الاجرام عندنا بلغت درجات غاية في الخطورة لا تصدق

    إجابة
  2. WakWak

    هادوا هما العفاريت ديال بصح اللي كيتلقاو للناس ابرياء في الزنقة و يكريسيوهم دون ادنى رحمة او شفقة و يتعداو عليهم و يخليو ليهم عاهات الله يحفظ و ممكن يقتلو الناس على تيليفون بورطابل نوكيا قديم ما بقا كيسوا والو…هادو خاسهم قطيع اليدين اللي تعلموا يهزوا بيهم هادوك السيوفا.

    إجابة
  3. marchich

    malhado tani wfinahia lhokoma

    إجابة
  4. nabila

    prison long duree et disparu dans les plus loin prison

    إجابة
  5. محمد

    ان القبض في كل مرة على مجموعة اجرامية وعصابات يدل على تنامي الجريمةبالمغرب بشكل خطير اصبح معه المواطن عاجزا على العيش في امان.لهذا يستوجب القيام بعدة اجراءات وقائية وعقابية تضع كل من يقبض عليه بجريمة يكون عبرة لغيره مستقبلا لان الاجراءات المتخدة سواء داخل السجون اوحتى في اطار المحاكمات تبقى دون مستوى الردع الواجب اتخاده

    إجابة

إضافة تعليق