الفيديو الجديد لـ”الجن”.. الاستغلال ديال بصح (الفيديو)

كتب بواسطة على الساعة 12:57 - 19 ديسمبر 2012

 

كيفاش

نشر بعض ذوي النيات “الحسنة” فيديو، يوم أمس الثلاثاء (18 دجنبر)، لرشيد الملقب بـ”الجن”، انتشر بسرعة الصوت على الفايس بوك، وحمل مجموعة من الاتهامات من “محققين” وراء الكاميرا.
“ما دارو معانا والو.. خادو على ظهرنا الفلوس”، هذا ما قاله رشيد، ونتساءل عن أي مال توصلنا به؟، ثم يضيف: “داونا وخلوانا تما (جمعية بيتي)”، ليسأل المحقق: “علاش خلاوكم؟”، ليرد الجن: “ما عرفتش مالهم”. ولنسأل بدورنا: “هل كان على زميلنا محمد العطاري تبني الجن إلى الأبد؟”.
المحقق ذو النية “الحسنة” سيسأل “الجن”: “أنت ما بغيتيش تبقا فيها (الجمعية)”، وحين انتبه إلى أنه سيخرج عن موضوع الاتهامات، قاطع نفسه وسأل مرة أخرى: “ولا المسؤولين على ميد راديو هوما اللي جاو عندك؟”. ليستطرد: “رجعتي لديليو؟ حيت ما لقاوش معاك الحل هاد الناس.. ودارو ليك صفحة على فايس بوك وما دارو ليك لا حل لا والو.. داوك وضحكو عليك هاد الشي اللي قدرو عليه.. هوما ربحو الفلوس على ظهرك”. المحقق كيكوي ويبخ ويقول الشافي الله، ورشيد ساكت.
ونحن نتساءل بدورنا: “علاش المحققين خلاو رشيد في الزنقة وما داوهش يبات في دارهم ويلبسوه ويوكلوه؟”. الانتقاد سهل لكن الفعل صعب.
الحاصول اللي واقفة ليه “ميد راديو” و”كيفاش” فالحلق يخرج ليها نيشان.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
7
  1. SARA

    bieeeeeeeeeen dit

    إجابة
    • Doukkali hada

      الوزيرة و من معها انتقدوا في مراسلكم عدم التستر على اسماء الاطفال و كشف صورهم…ياك؟ و مالهم دابا باقين كيكشفوا على وجه رشيد ان هم فعلا على دراية بالقانون و و و !!!!

      إجابة
  2. محمد

    hadi hiya dir 7assana maytra bass!!

    إجابة
  3. زغاري محمد

    هاد المحقق بان ليا بحال إلى جاي من عند الوزيرة ديركت لعند الجن

    إجابة
  4. KHALIL

    AL9AFILATO TASIIIR WAL KILABO TANBAH OHADSI LFAHIM LIKAYBYAN LHALA DYAL JAN HAGA CHRAWLIH CASIKITA ODJAKITA WA CHOFOLIH CHI HAL NTA NIT LHASOL LHADRA SAHLA OLHADRA MATCHRI KHADRA

    إجابة
  5. Doukkali hada

    عجيب هذا الحقد الذي ابان عنه من قام بالتحقيق!!!
    في الايام الاولى لنشركم الفيديو الاول و الاصلي لرشيد، كانت بعض الاراء المتعاطفة مع البجيدي فرحة به ، خصوصا بقول احد الصبية “اه بن كيران…الشاف ديال البوليس…الله يحفظوا لينا…”
    “…الله يحفظوا لينا” كانت هذه العبارة بالنسبة لهم شافعة و كافية لتظهر مدى “شعبية” بنكيران حتى في اوساط “اطفال الشوارع” حتى لا اقول “شمكارة” و (استسمح عن العبارة في الوقت الذي يتعسر علي ايجاد بديل)…كان بديهيا ان الفيديو بعيد كل البعد عن التسييس حتى و ان طرح اسئلة سياسية على الصبية…بل اكثر من هذا كان نقطة ايجابية لصالح بنكيران…….زربو السينتا…….بعد شهر من كل ذلك، يحاول بعض الحاقدين لسوء نيتهم قلب الطاولة على medradio و لكم ما ترون!!!!
    شعبوية، حقد، نفاق، سياسة الفضائحية، سياسة التباكي على الراءي العام، قلة الادب، ديكتاتورية، تطرف فكري، انعدام الكفاءة، و و و و ، و بزااااف هذا الشي ديال هاد الناس الفاشلين جدا!!!

    إجابة
  6. mowatin aaakhar

    irda2o nass ghayaton la todrak

    إجابة

إضافة تعليق