وصفه بصاحب “مؤهلات فكرية عالية وتجربة سياسية واسعة”.. الملك يهنئ لشكر

كتب بواسطة على الساعة 16:55 - 17 ديسمبر 2012

 

كيفاش

وجه الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى إدريس لشكر إثر انتخابه كاتبا أولا جديدا لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أعرب له فيها عن متمنياته له بكامل التوفيق في مهامه الجديدة.
ومما جاء في برقية الملك إلى إدريس لشكر: “إن اختيار مناضلي ومناضلات حزبكم العتيد لشخصك الموقر٬ لتحمل قيادته في المرحلة القادمة٬ ليؤكد تقديرهم الكبير لمسارك النضالي والسياسي المتميز٬ ولما تتحلى به من مؤهلات فكرية عالية٬ وتجربة سياسية واسعة٬ والتزام بالدفاع عن مبادئ الحزب وقيمه التقدمية”.
ومما جاء في البرقية أيضا: “وإنني لواثق من أنك٬ بفضل ما هو معهود فيك من غيرة وطنية صادقة٬ وتشبث مكين بثوابت الأمة ومقدساتها٬ ولما هو مشهود لك به من خصال رجل الدولة المحنك٬ ومن روح المسؤولية العالية٬ لن تذخر جهدا من أجل تعزيز مكانة حزبكم وحضوره الوازن في المشهد السياسي الوطني، ومواصلة إسهامه الفاعل٬ بمعية مختلف الأحزاب الوطنية٬ في توطيد النموذج الديمقراطي والتنموي الذي نقوده خدمة للمصالح العليا للوطن والمواطنين”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. عبقندر

    محنك وممسجطج ههههه صدقات ليك أحميد الزهير آش جا ما يسكتك دابا آرا ما تدوي وتسوط وتنهج كيف ديما

    إجابة
  2. Doukkali hada

    اعجبني كثيرا ان جلالة الملك كذلك يصف لشكر ب”ما هو مشهود لك به من خصال رجل الدولة المحنك”…حيت انه لم يفوت الفرصة ليستعمل كلمة “محنك” في حق لشكر.

    إجابة

إضافة تعليق