لشكر بعد انتخابه: إنا عائدون

كتب بواسطة على الساعة 20:02 - 16 ديسمبر 2012

 

علي أوحافي (بوزنيقة)

قال إدريس لشكر، الكاتب الأول الجديد للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، اليوم الأحد (16 دجنبر)، لحظات بعد انتخابه، إنه ما كان المؤتمر التاسع أن ينجح لولا الوقوف وقفة رجل واحد، ولولا تملك القرار الحزبي، مضيفا، ردا على من يقول بموت حزب الوردة، “إنا عائدون”.

لشكر شكر المتنافسين معه على المنصب بعبارات في غاية “الذكاء”، مثلما شكر عبد الواحد الراضي، الكاتب الأول السابق.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. nerd le paranoïaque

    هل للإشتراكية مستقبل ! ؟ هل نحن حقا بحاجة إلى حزب مثل الاتحاد الاشتراكي !؟ في الماضي القريب جذا كان العالم العربي يحكمه قطبان :إما قطب إشتراكي أوآخر رأسمالي !! إلا أن إسائة إستعمال السلطة نتج عنه ثلث قرن من القهر وتغييب العقل وسيادة سلطة سياسية لا تناقش ؛ يصبح من الطبيعي أن يبحث الملايين من الناس عن أقرب البدائل إلى نفوسهم وأقلها إحتياجاً إلى التفكير والجهد العقلي،فوجد الناس ضالتهم في معتقداتهم في دينهم الإسلام نتج عنه راهنا ” الإتجاهات الإسلامية “…. . وبالتالي نجذ أنفسنا أمام مصطلحات خديدة قديمة : إخوان ، علمانيين .بدل إشتراكية ،رأسمالية.

    لم يعد العباد ينتضرون من الإشتراكية والأسمالية شيئ،لأن هناك أزمة تقة. لقد أصبح البديل من الداخل بل أكتر من ذالك أصبح البديل يصنع من نفوس الناس ، بديل يراعي خصوصيتهم، تاريخهم، مستواهم المعرفي و معتقداتهم ….
    .

    إجابة

إضافة تعليق