وزير التشغيل لمستشارة: ديكاج ديكاج!!

كتب بواسطة على الساعة 10:03 - 15 ديسمبر 2012

 

أحمد الحاضي (الرباط)

خديجة الغامري، مستشارة فريق الاتحاد المغربي للشغل، نوضاتها مع عبد الواحد سهيل، وزير التشغيل. كيفاش؟
خلال مناقشة الوزير للميزاينة الفرعية لوزارته، يوم أمس الجمعة (14 دجنبر)، في محلس المستشارين، وصل الاحتجاج ذروته بين المستشارة والوزير، ما جعاها تهدد بالانسحاب من الجلسة، الوزير لقاها من الجنة والناس وقال ليها: “ديكاج.. ديكاج”.
وقد انسحبت خديجة الغامري ومشات عند الفريق ديالها اللي قررو مقاطعة الجلسة ويراسلو بنكيران ورئيس المجلس وتبليغهما بالإهانة اللي تعرضت ليها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. mehdi

    في الحقيقة المغرب رغم الاختلالات لم يعرف وزير من شاكلة هدا البرجوازي الدي لا يفكر الا في نفسه’رغم انه يدعي انه في حزب يساري ولكن ابحثوا عن سلوكه وتاريخه فستجدون الجواب.
    Il ya un e citation d’Auguste comte qui dit : Ce sont les morts qui gouvernent les vivants.

    إجابة
  2. Doukkali hada

    استسمح المتصفحين الكرام للموقع، الا انه لا يسعني سوى ان اقول ان هكذا سلوك هو بالضبط ما يصطلح عليه ب “الكلاخ و قلة الترابي”

    إجابة
  3. mehdi

    Les travailleurs Marocains agricols et industriels expriment leurs grands mècontentements et pas seulement les travailleurs et ouvriers,mais aussi les paysans du monde rural,et ce du comportement impoli et irresponsable d’un petit dictateur que tout le monde attend sa destitution de ce fameux gouvernement.

    إجابة
  4. mehdi

    Franchement ,je ne sais pas comment ils ont choisi un tel “ministre ” qui est Antisocial.
    Regardez comment il se comporte avec les journalistes d’al Bayane sachant qu’il est membre du comitè de controle et actionnaire depuis très longtemps.Et dites moi comment ce vrai fraudeur qui exploite les journalistes et les ouvriers au sein de cette entreprise ..Nous demandons au gouvernement de procedre à un controle financier parce qu’il a beaucoup de dysfonctionnement au niveau de la gestion de cette entrepris qui est très très loin du PPS

    إجابة
  5. شاهد بالصدفة

    كل ما هنالك ان السيدة خديجة الغامري هاجمت السيد الوزير تحت دريعة انها لم تتوصل بأجوبة مناقشة السنة الماضية للميزانية الا ان السيد الوزير اجابها بانه ارسل كتابة اجوبة كل الاسئلة التي طرحت الى رئاسة اللجنة التي حولتها بدورها الى باقي اعضاء اللجنة. اضافة الى انه من الطبيعي و من باب المسؤولية اذا كانت السيدة المستشارة مهتمة الى هذه الدرجة كا من الاجدر عليها ان تطلبة نسخة من الاجوبة بشكل مباشر من اللجنة .
    اكثر من هذا السيدة المستشارة أصرت على ان يستقبلها السيد الوزير باسم الاتحاد المغربي للشغل وفي هذا الصدد جدد السيد الوزير تأكيده على ان بابه مفتوح لكل مسؤولي المركزيات النقابية.
    للامانة فقط السيد الوزير لم تصدر عنه كلمة “ديكاج” و لا كلمة” برا مامرابياش” او اي كلمات من هذا القبيل وانما ما قاله بالحرف اثناء مغادرتها للقاعة و هو يجيب على اسئلة السادة المستشارين “” انا كنعرفك مربية اومايمكنش ليك تمشي بلا ماتكولي لينا بسلامة” كما هو ثابت في تسجيلات الجلسة، بعض المنابر الاعلامية سامحها الله تبالغ ” اوكتزيد فيه” و تأخد مصدرا واحدا مع الاسف.

    إجابة

إضافة تعليق