أمريكا.. عملية سطو تنتهي في الجامعة (صور وفيديو)

كتب بواسطة على الساعة 17:40 - 13 ديسمبر 2012

 
وكالات

تسبب ولوج عنصر من عصابة مسلحة إلى أحد مباني جامعة ولاية كاليفورنيا فوليرتون في ولاية كاليفورنيا في احتجاز عددٍ من الطلبة داخل مكتبة الجامعة منهم طلبة من السعودية بعد أن أغلقت شرطة منطقة المكتبة وطلبت من الجميع الاختباء وعدم الخروج حتى الانتهاء من مطاردة المسلح.
وذكرت تقارير إعلامية أن أحد الطلبة السعوديين روى تفاصيل الواقعة قائلاً: “خلال وجود الطلبة في المكتبة الخاصة بالجامعة انطلقت الإنذارات بالمبنى وطلبت الشرطة من الموجودين عدم التحرك والبقاء في أماكنهم”، مضيفا: “تمكنت الشرطة من القبض على أحد المسلحين بين المباني وهرب آخر بالسيارة وتبقى ثلاثة منهم”. وقال الطالب إن مسلحين كانوا في الدور السفلي للمكتبة، فيما الطلبة في الأعلى، وجميع المباني تم تطويقها من قِبل رجال الشرطة، مؤكداً أن عدد السعوديين 7، والبقية من جنسيات مختلفة معظمهم من الجنسية الأمريكية.
وجاء في التفاصيل التي تم نشرها في مواقع اخبارية امريكية إن عصابة مسلحة قامت بعملية سطو على محلٍ للذهب قريب من الجامعة ثم لاذت بالفرار ليدخلوا الحرم الجامعي، فتم القبض على أحدهم فيما هرب الآخر بسيارة، والبقية داخل أحد المباني في الجامعة والذي يُتوقع أنه بالمكتبة.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. nabila

    allah i3tihome assaha koulchi fira9 alam tatada5al

    إجابة

إضافة تعليق