كازا.. حضيو من الشفارة فلوطوروت

كتب بواسطة على الساعة 15:52 - 13 ديسمبر 2012

 

حفيظ لبريكي

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية لأمن ابن مسيك في الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء (12 دجنبر)، ثلاثة أشخاص يكونون عصابة إجرامية تعترض أصحاب السيارات في الطريق السيار بعد أن يرشقوها بواسطة حجر.
أفراد العصابة هم شخص يتحدر من كاريان لخليفة، 31 عاما، ذو سوابق قضائية في السرقة، وآخران عمرهما 22 و24 على التوالي، ألقي عليهم القبض في ظرف 24 ساعة، بعد توصل مصلحة الشرطة المذكورة ببلاغات من طرف ثلاث ضحايا في يوم واحد الماضي (9 دجنبر).
الضحايا أكدوا أنه بمجرد مرورهم تحت قنطرة الصنهاجي، في الطريق السيار الحضري في منطقة ابن امسيك، حتى اصطدموا بوقوع حجر كبير أمامهم في جنح الظلام، وأنهم حين حاولوا الابتعاد عن الحجر أصيبت سياراتهم بعطب، وحين نزلوا لتفقد سياراتهم فوجأوا بخروج أفراد العصابة كالأشباح من جنح الظلام واستولوا على ما بحوزتهم، حيث سلبوهم مبالغ مالية وهواتف محمولة وحواسيب. أفراد العصابة سيحالون على النيابة العامة في استئنافية البيضاء بتهم تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة، حسب مصدر أمني.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. SAMIRA

    SALAM LLAH I3ETI SA7A NASSE DEYAL KIFACHE LI9AREB LINA KOLO A5EBARE LIMAKNSEM3OHACHE

    إجابة
  2. nabila

    wallah kaifarhou lamgharba malli kayatchad chimoujrim allah i3awankoum a5outi sahafiine et merci pour la police et les gendarmes beaucoup

    إجابة

إضافة تعليق