دراسة.. أفضل طريق إلى السرير

كتب بواسطة على الساعة 10:44 - 11 ديسمبر 2012

 

وكالات

تعتبر معظم النساء بأنهن مغلقات على أنفسهن عندما يتعلق الأمر بالمعاشرة الحميمية، لكن كل رجل يجب أن يعلم الطريقة أو التصرّف الذي يجعل زوجته مستعدة لممارسة العلاقة الحميمة، لكن الأمر يصبح صعباً عندما تتبنى المرأة موقفاً سلبياً.
وحتى يستطيع الرجل إثارة رغبة زوجته، ويعرف أفضل الطرق لإثارة الزوجة والحصول على نتائج إيجابية فيما يتعلق بالمعاشرة الحميمية، فقد أشارت دراسة خاصة بمعهد سيازا البرازيلي للدراسات الاجتماعية إلى أن المرأة العاطفية تحتاج إلى وقت أطول لبناء الرغبة في المعاشرة الحميمة، بينما الرجل يجب أن ينتظر الوقت المناسب ليعلم فيما إذا كانت امرأته قد أصبحت مستعدة للممارسة الحميمية. ويجب أن يتذكر كل رجل بأنه من شبه المستحيل إثارة رغبة المرأة الجنسية ما لم يكن هناك انخراط عاطفي.
وبيّنت الدراسة بأن طرح هذا السؤال يثير المرأة، أي أن على الرجل أن يتفادى طلب الجنس بشكل مباشر، لأنها تحب الأحاديث العاطفية قبل المعاشرة، وتود أن لا يباشر الزوج على الفور إجراءات المعاشرة، كما أوضحت أنه من أفضل الطرق لإثارة المرأة هو جعلها تفكر في الجنس بقدر المستطاع، ولكن بطريقة غير مباشرة. فالرجل الذكي هو الذي يجعل زوجته تخوض في عالم من الخيال العاطفي، ويصبح الجنس طاغياً على تفكيرها.
من جهة أخرى، أضافت الدراسة بأن المرأة تثار عندما تطغى على تفكيرها خيالات جنسية يرسمها الزوج في عقلها. وعندما يشعر الزوج بأن زوجته بدأت تتحدث أيضاً عن موضوع الجنس بعقلية متفتحة، فهذا يعني بأنها أصبحت على استعداد للمعاشرة الحميمية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق