شباط لبنكيران: نجلسو على الطابلة بلا نكت ولا جامع الفنا..!!

كتب بواسطة على الساعة 17:39 - 9 ديسمبر 2012

أرشيف

 

علي أوحافي
حميد شباط بسرعة كيرد الصرف لعبد الإله بنكيران، الانتقادات المبطنة من رئيس الحكومة لمواقف شباط ومطالبه، تلقى ردا مباشرا من أمين عام حزب الاستقلال، فأياما قليلة على وصف بنكيران لشباط بـ”المقصدر” رد الأخير، أمس السبت (8 دجنبر)، في تجمع نقابي أطره في الدار البيضاء مشبها رئيس الحكومة بالحلايقي حين قال: “نكلسو على الطابلة بلا نكت ولا جامع الفنا..”.
الأكثر من هذا شباط يتهم حزب العدالة والتنمية بالوصول إلى الحكومة بالصدفة. وقال لمناصريه الذين ألهبتهم قذائفه النارية: “حزب الاستقلال عندو علاش يحشم وما جابتوش الظروف وباراكا من التهديد بالشارع واش عندهم تلكوموند لتحريك الشارع؟”.
وبالنسبة إلى شباط، التعديل الحكومي مطلب لا مفر منه، وحزب الاستقلال يتهيأ لإرسال مذكرة إلى رئيس الحكومة، بمثابة “خارطة طريق” لكيفية تدبير العمل الحكومي في المستقبل. ولمن يشك في نوايا شباط من التعديل الحكومي ها هو يقسم بالله بأنه لن يستوزر.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. RACHID

    C’est honteux et abominable de faire comparer la place de jamaa el Fna de cette façon par ce nouveau venu de l’istiqulal,Chbate fait le savant ,l’intelligent (ça ma fait souvenir au film la brute,le truand …)Chabate est connu par ses anticipations dans les décisions et pensées.Un peu de retenu Mr Chabate et essaie de faire tourner 10 fois ta langue dans ta bouche avant de parler.

    إجابة
  2. youness de paris

    شباط معندوش المؤهلات باش يكون حتى غير وزير، حاصل على الشهادة الإبتدائية زائد تقني خراطة

    إجابة
  3. ولد وجدة

    لمغاربة كوانب كيعرفو غااا لشفارة يمات اليوسفي ورباعة لحرشة كانو كيجيو يقراو ورقة فلقبة اوجمع وطوي لمغاربة ماكيفهمو والو حتى بعدو مسياسة جاء بنكيران قالهم يا مغاربة هاشنو واقع فالمغرب وكل نهار يشرح ليهم ها علاش زدت درهم اوعل اقل بسط للناس مفهوم سياسة وكلشي ولا متبعو ومنهم انا لمهيم بنكيران وطاوسي عندهم قصة وحدة الله يغلبك ابنكيران على شياطين الانس والجن وتماسيح وتصبح الحاج بنكيران 

    إجابة

إضافة تعليق