جائزة الطاوسي إن فاز بكأس إفريقيا.. 500 مليون سنتيم

كتب بواسطة على الساعة 17:12 - 9 ديسمبر 2012

 

محمد مغودي (الأحداث المغربية)

500 مليون سنتيم هو المبلغ الذي سيحصل عليه الناخب الوطني رشيد الطاوسي في حالة قيادته الأسود إلى الفوز بكأس إفريقيا، المقررة في جنوب إفريقيا في يناير وفبراير المقبلين. مسؤول جامعي كشف أنه تم التوصل إلى الاتفاق مع الناخب الوطني على المنح التي سيحصل عليها مباشرة بعد تعيينه مدربا للمنتخب الوطني خلفا للبلجيكي إيريك غريتس. أما التأهل إلى نصف النهائي سيضخ في مالية رشيد الطاوسي 200 مليون سنتيم.

باقي أعضاء الطاقم التقني والطبي واللاعبين بدورهم سيتوصلون بمنح مالية كبيرة تفوق ما تقاضوه في عهد إريك غيريتس حسب المسؤول ذاته.

الجامعة تسعى من خلال هذا التحفيز المالي الكبير إلى الفوز بلقب كأس أمم افريقيا ليكون ختام نتائجها قبل عقد الجمع العام وكذلك لإخماد غضب الجمهور.

وفي مقارنة بين منح الطاوسي وسلفه البلجيكي إريك غيريتس قال المسؤول ذاته إنه لا مجال للمقارنة مع وجود الفارق، فغيريتس توصل بـ900 مليون سنتيم مقابل تأهل الأسود إلى نهائيات أمم افريقيا بغينيا والغابون.

تجدر الإشارة إلى أن لاعبي المنتخب الوطني حصلوا على 20 مليون سنتيم بعد تخطيهم للموزمبيق في الدور الإقصائي الأخير، إثر فوزهم في مباراة مراكش بأربعة أهداف لصفر، في حين كانوا قد انهزموا ذهابا بهدفين لصفر، وهي الهزيمة التي عجلت برحيل البلجيكي إيريك غيريتس.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. Tétouani

    Flos hahiya , ghadya jaya , ha gerets ha tawsi haman3raf chkkon , o cha3b taaychof ma3arf walo , le group 4

    إجابة
  2. hicham

    mabghayan lakora la azmar abghina olad cha3bna athasan awda3hom onchofo inkhifadat fal as3ar ocha3b iwali martah 3ad moraha anchofo kora onsarfo a3liha had mabaligh kolha

    إجابة
  3. out mrghad

    ايوا واحنا شنو غادي يكون النصيب ديالنا كمشجعين للفريق الوطني … زعما الا لعبو بلا مساندة الجمهور واش كاضنو غادين يحققو شي فوز واخا يعطيوهم مليارات… خصهوم يفكرو فينا عل الاقل … يفكرو فالجن و بحالو اللي بايتين فالزناقي …

    إجابة

إضافة تعليق