بعد “حشيان الهضرة”.. مسلسل المش والفار بين ابن كيران وشباط مستمر

كتب بواسطة على الساعة 15:38 - 7 ديسمبر 2012

 

علي أوحافي

عبد الإله ابن كيران بدأ يحمل تصريحات ومواقف حميد شباط على نحو شخصي. مقربون من رئيس الحكومة أسروا ليومية «الأحداث المغربية» بأن ابن كيران بدأ يتضايق من خرجات غريمه شباط، وقال لمقربين منه «شباط قاصدني شخصيا». كيفاش؟
ما يدفع ابن كيران إلى الاعتقاد بهذا الهجوم الشخصي من طرف الأمين العام لحزب الاستقلال، هو أن جميع الترسيبات التي يقوم بها شباط أو المقربون منه للصحف، تدور حول مهاجمته للأمين العام لحزب العدالة والتنمية. وحسب المصادر ذاتها، فقد عبر ابن كيران لأحد قادة الأغلبية عن قلقه على مستقبل التحالف الحكومي، وقال له بنبرة متوجسة «التحالف مهدد».
وتؤكد المصادر ذاتها أن ابن كيران يلوح بإمكانية الرد إعلاميا على شباط. وبرفع تحفظاته عن قيادات حزب العدالة والتنمية وبرلمانييه الذين أرادوا أكثر من مرة الرد على شباط، لكن أمينهم العام منعهم من ذلك.
الأكثر من هذا، ابن كيران لم يعد يطيق المقارنة بينه وبين شباط في الصحف، وأكثر ما يقلقه هذه الأيام، هو قراءة تعليقات صحافية تضعه وشباط في نفس كفة الاتهام بتبادل «حشيان الهضرة» بدل الاهتمام بالملفات الحكومية الساخنة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. imi

    hadch rah bzafe had nass walo hadin ghir lhadera lakhawiya walo ghir madarbin m3a b3dyathom o nasaw cha3b ita9o lah fina

    إجابة

إضافة تعليق