غرائب النساء.. عرفي راجلك من تيليفونو

كتب بواسطة على الساعة 13:09 - 4 ديسمبر 2012

 

وكالات

خيوط خفية تسمح للنساء بالتعرف على شخصية الرجل وعما إذا كان رومانسيا، عاطفيا، إبداعيا، ذكيا… وأكثر من ذلك. حان الوقت للاستغناء عن الطرق البدائية والتوقف عن النظر إلى قدمي الرجل ويديه وسيارته وإضافة عنصر التكنولوجيا إلى اللائحة: هاتفه الخليوي. إذ أصبح بإمكان الهواتف الخليوية في هذه الأيام أن تدل على شخصية مستخدمها.

الرجل المبدع
يكون هذا النوع من الرجال ملما بالتوجهات الموسيقية والفنية والسينمائية. ويكون الهاتف محملا بالموسيقى التي يفضلها الرجل المبدع بالإضافة إلى التطبيقات الترفيهية. يجب أن يكون هاتفه سهل الاستخدام فهو لا يملك وقتا للتعامل مع هاتف معقد. الهواتف التي يستخدمها: آبل آي فون، سامسونج فوكس، سامسونج فايبرانت، سوني إريكسون أينو، وهاتف ويندوز.

رجل الأعمال
يهتم هذا النوع من الرجال بالحصول على أحدث المعلومات لدفع مسيرته المهنية إلى الأمام. ويكون الهاتف أنيقا ملائما لما يرتديه من ثياب ومزودا بأفضل وأحدث التكنولوجيا لمساعدته على القيام بأعماله والبقاء على اتصال مع مكتبه.
الهواتف التي يستخدمها: بلاك بيري كيرف / بولد / ستورم، تي موبايل جي تو أكس، سامسونج غالاكسي أس تري، وجوجل نيكسوس أس، درويد أكس، تي موبايل ماي توتش.

الرجل العاطفي
يهتم الرجل العاطفي باللحظة وبالذاكرة فتستمتع شريكته بالعناية الخاصة التي يظهرها من خلال رسائل الفيديو والنصوص وتشغيله للأغاني المفضلة لديه أثناء قيامها بالطبخ أو العشاء.
الهواتف التي يستخدمها: آبل آي فون، LG كوانتم، بلاك بيري بولد، LG فورتكس، وهاتف ويندوز.

الرجل العادي
هو رجل عادي مستقر ويحب عائلته وما من سمات خاصة تميز شخصيته. شعاره “استخدم هاتفي للتكلم مع الناس لا أكثر ولا أقل”. وبالطبع يكون هاتفه محملا بصوره مع أقربائه وأصدقائه… وهو لا يحتاج إلى جهاز كومبيوتر محمول في جيبه.
الهواتف التي يستخدمها: موتورولا بروت i686، موتورولا رازر، وسامسونغ سولستيس.

الرجل الروحي
يؤمن هذا الرجل بأن الإنسان وجد لهدف سام وهو لا يفوت فرصة للقيام بأمور تفيد المجتمع والعالم ككل. قد يكون هاتفه معاد التدوير والتطبيقات الموجودة عليه تقدم معلومات عن الحياة الصحية، وعن وسبل التطوع في المجتمع؛ أما الموسيقى المحملة عليه فتهدف للاسترخاء.
الهواتف التي يستخدمها: موتورولا موتو W233، سامسونج E200 ايكو، سامسونج ريستور، LG كوزموس.

الرجل غير الجدي
هذا الرجل يحب علاقة التحدي! يغويه التلاعب بالعديد من النساء ويحب الاستفادة من التكنولوجيا ويريد أن يكون قادرا على إقناع أي امرأة يلتقي بها بأسلوب وكلفة هاتفه كما يعرف أنه ليس لديه سوى بضع دقائق للحصول على اهتمام المرأة.
الهواتف التي يستخدمها: موتورولا Atrix 4G، سوني إريكسون Xperia ، HTC، HTC 4G ، وهاتف ويندوز.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
7
  1. laila

    kayna chi hajja vrai mais pas tous

    إجابة
  2. amal

    pas tjrs vraie

    إجابة
  3. morjan

    hada gir ichhar dial tilifonat ou safi

    إجابة

إضافة تعليق