صورة بنكيران والفنانين.. مالك على هاد التغوبشة؟

كتب بواسطة على الساعة 11:56 - 28 نوفمبر 2012

أحمد الحاضي

أكيد أن عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، ما غاديش تعجبو الصورة اللي تخاذت ليه مع مجموعة من الفنانين، في لقاء رسمي صباح أمس الثلاثاء (27 نونبر)، في مقر رئاسة الحكومة في الرباط. كيفاش؟
بنكيران، وعلى غير عادته، ظهر مكتئبا ومغوبش أكثر من القياس، وهو الأمر غير المعهود فيه. وفوق من هاد الشي، الصورة كلها بئيسة، بحال يلا الناس جالسين فجنازة ماشي فاجتماع أكد مصدر حضره أنه لم يخل من قفشات، من الجانبين.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. sara

    الا يوجد في هذه البلاد غير فنانات الجنس المكبوتات

    إجابة
  2. معلق

    قبل أن يجتمع السيد بنكيران مع المبدعين المغاربة وخصوصا المتخوفين على مستقبل الإبداع في بلدنا كان عليه أن يدعو أطر حزبه للتداول والحسم في موقف الحزب من الإبداع أخدا بعين الإعتبار أن المشترك بين كل مكونات المجتمع السياسي المشارك في العملية الديمقراطية هو الإيمان بالحرية المدنية ومن بينها إن لم نقل من أهمها حرية التفكير والتعبير وحرية الخلق والإبداع . نقول هذا لأننا نعرف جيدا أن الكثير من أطر هذا الحزب يدافعون عن موقف لاديمقراطي من الفن والإبداع بشكل عام ،كما أن أبجديات العمل السياسي تؤكد أن موقف قيادة حزب ما من قضية ما هوتعبير عن موازين القوى ذاخل الحزب .هل يستطيع حزب العدالة والتنمية أن يحسم أموره وإشكالاته وأن يفعل كما فعل نظيره التركي؟

    إجابة

إضافة تعليق