ردو بالكم يا الدريات.. أخطاء اللقاء الأول

كتب بواسطة على الساعة 15:19 - 27 نوفمبر 2012

 

وكالات

بالنسبة إلى الرجل الأعزب يمكن أن يكون أول موعد مثير وساحر أو رومانسي ولكن في بعض الحالات يكون مزعجا ومملا.

إليك 10 أخطاء إياك أن تقعي فيها في اللقاء الأول:
1. مقارنة الشاب الذي تواعدينه بصديقك القديم: “هو لا يحب هذا النوع من اللحوم” أو “كان يفكر بهذه الطريقة”… رائع! ولكن يجب أن تعلم الفتاة بأن الشاب يلتقي بها ليتعرف عليها هي وليس على صديقها القديم. وذلك يمكن أن يكون أفكارا غريبة عنها لدى الشاب.

2- طرح الأسئلة عن عمل الشاب أو فتح المواضيع المالية: قد تشعرين بالفضول لمعرفة أحوال الشاب المالية، ولكن ننصحك بأن توفري هذه الأسئلة إلى وقت لاحق، ربما بعد أن ترتبطا رسميا.

3- اختيار مطعم مكلف: يمكنك أن تختاري الأماكن المكلفة يوم عيد ميلادك، ولكن إياك فعل ذلك في اللقاء الأول. فالنزهة معا في هذه الحال أفضل من ارتكاب خطأ وإحراج الشاب وتكليفه بدفع فاتورة قد تكون باهظة بالنسبة إليه.

4- التصرف وكأنكما على علاقة قبل أن تتعرفا حتى إلى بعضكما: الشاب مثل الفتاة يتشوق دائما لموعده ولكن عندما تتسرعين وتتصرفين وكأنكما تعرفان بعضكما منذ زمن ستخيفينه تصرفاتك. تعودي دائما أن تستعملي عنصر التشويق وأن تتمهلي في قرارتك وتصرفاتك.

5- الشكوى من صعوبة إيجاد شخص يستحقك هذه الأيام: عندما تتحدث الفتاة عن صعوبة إيجاد شخص جيد سيفكر الشاب حتما ويتساءل: ما هي مشكلة هذه الفتاة حتى يرفض الجميع مواعدتها؟” كما أن الرجل لن يشعر بأنه مميز إذا توضح له من خلال كلام الفتاة أنه مجرد رقم على لائحة الشباب لديها.

6- جعل الموعد الأول جلسة علاج: في علاقات الحب الطويلة ترى الفتاة في حبيبها الشخص الذي يمكن أن تشكو له تعبها والسند لها في حالاتها الصعبة. ولكن في الموعد الأول يجب ألا تتكلم عن مشاكلها أمامه أو حتى عن أي أمر محزن، لأنه سيفكر طبعا بأنها دائمة المشاكل والحزن. وعنوان اللقاء الأول يجب أن يكون “الفرح والتسلية”.

7- المزاح مع رجال آخرين خلال اللقاء الأول: كما ذكرنا سابقا يجب أن يكون عنوان اللقاء الأول: “الفرح والتسلية” ولكن ذلك لا يعني الإفراط في التسلية.

8- التردد وعدم القدرة على اتخاذ قرار: إياك التردد وعدم القدرة على اتخاذ قرار عندما يسألك الشاب في اللقاء الأول عن رأيك بأمر ما. بل تكلمي أمامه وبكل ثقة واحترام عما تفكرين، فهو يحب أن يعرف رأيك وطريقة تفكيرك.

9- التعامل كأمه في اللقاء الأول: إياك أن توجهي له الملاحظات مثل أمه مثل: “يجب أن تقص شعرك”… اتركي هذه الملاحظات للسنة الأولى من علاقتكما.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
11
  1. abdeljabar

    hadchi kaykhala kayna whda khra lado dyal chabab almawaid

    إجابة
  2. abdilahe

    واش كت هدرو على الشباب ديال فرانسا ….. ياك فهمتيني ولا لا

    إجابة
  3. fatima

    واش موعد للتعرف ولا امتحان اعتقد ان هدا لهدرة خارج المغرب

    إجابة
  4. amina

    نعم هاد الكلام ماشي ديال المغرب أ خويــا

    إجابة
  5. amina

    نعم هاد الكلام ماشي ديال المغرب أ خويــا

    إجابة
  6. laila

    normalement il faut être normale et claire la première rencontre comme sa c’est sérieux ou pas

    إجابة
  7. yassine

    نعم هاد الهدرة فالمغرب أو فالعالم كامل حتى حنا بنادم ماشي قرودة
    اللقاء الأول تايعطيك فكرة على البنت واش ديالت المعقول أولا غير دوز الوقت

    إجابة
  8. SOSE SOKITA

    HAD LHDRA MA39OLA WALAKIN 9LIL LIYFHMHA

    إجابة
  9. jawad agadir

    hadchiii howa hadakk kima gall si yassin hadchi tay3tikfikra man llmara lawla wache bant ma7tarma ola mwalfa tla9a o machi dyal zman
    iwa lmohim kolchi fahamm lahywafa9kommm

    إجابة
  10. youssef

    Nadarya nta3i hadch mofid o mohim 7it rah 9lil li 3araf kifach yat3aml m3a taraf la5ar

    إجابة
  11. sarah

    Had I ta3li9at Kamal Zina mais pour moi kol wahad ytsaraf 3a tabi3 dyalou c mieux afdal m’en tasano3 ou rah ytfaj2 m’en ba3d b tabi3 dyal ba3diyathom

    إجابة

إضافة تعليق