منشور وزاري.. بعد العفاريت والتماسيح بنكيران يحارب الأشباح!!

كتب بواسطة على الساعة 16:31 - 23 نوفمبر 2012

 

علي أوحافي

السيد رئيس الحكومة ما خاصوش يدير جامع المعتصم مدير ديال الديوان ديالو، ولا صاحبو عبد الله باها وزير دولة، وإنما خاصو يدير شي رباعة ديال الفقها معاه. كيفاش؟

عبد الإله بنكيران، وبعد معاركه الدونكيشوطية مع العفاريت والتماسيح، بان ليه البلان، هاد الأيام، فالأشباح، حيث أصدر منشورا لمحاربة الموظفين الأشباح، بشكل تدريجي، في إطار ما تنص عليه القوانين الوطنية وفي مقدمتها دستور 2011 .

المنشور وجهه رئيس الحكومة إلى كل من وزير الدولة والوزراء والمندوبين السامين والمندوب العام والمندوب الوزاري بشأن موضوع “التغيب غير المشروع عن العمل”. ‪ ‬

وأكدت الوثيقة ضرورة تفعيل مسطرة الاقتطاع من الأجور بالنسبة إلى المتغيبين عن العمل بصفة غير مشروعة، مشيرة إلى ضرورة الالتزام الجدي لكافة المسؤولين في الإدارات العمومية وبالجماعات الترابية. وتتوعد الوثيقة بإعمال المسطرة التأديبية في حق كل مسؤول ثبت تقصيره أو إهماله أو مخالفته للنصوص التشريعية والتنظيمية المعمول بها، من أجل التستر على موظف متغيب عن العمل بصفة غير مشروعة.

الله يغلبكم عليهم.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. ابو ياسر

    ايوا ها الموظفين الاشباح غادي يطلع عليهم الصباح، وهذا الشي اللي كنا ندويو عليه من زمان ولا من كان يسمعنا ، سير اسي عبد الالاه الله يغلبك على الفاسدين والمفسدين ،امين ، واش فهمتيني اولالا؟

    إجابة

إضافة تعليق