القنيطرة.. البوليس رجعو للمدرسة

كتب بواسطة على الساعة 17:10 - 19 نوفمبر 2012

 

أرشيف

 

كيفاش

يحتضن المعهد الملكي للشرطة في القنيطرة، على امتداد الأسبوع الجاري، دورة تكوينية في مجال بناء القدرات وتطوير المهارات الشرطية، يستفيد منها عدد من ضباط الأمن وعمداء الشرطة من مختلف المدن المغربية.

وتدرج هذه الدورة التكوينية، التي يؤطرها ولاة أمن ومسؤولين أمنيين من مختلف الرتب، في سياق تفعيل أحد بنود الإستراتيجية الأمنية الراهنة، والمتمثل في الاستثمار في العنصر البشري من خلال تدعيم التكوين الأساسي في حلقات من التكوين المستمر والتخصصي في مجالات متعددة تتقاطع والوظيفة الأمنية.

وترتكز هذه الدورة التكوينية، حسب المصدر “كيفاش”، على تقديم محاضرات في مجال التواصل المؤسسي، والانفتاح على المحيط الخارجي للمؤسسة الأمنية، وتدعيم مبادئ حقوق الإنسان وتطبيقاتها في الوظيفة الأمنية، بالإضافة إلى تطوير المهارات في مجالات الأمن العمومي والشرطة القضائية وباقي المهام الأمنية.

هذه الدورة تأتي تمهيدا لمجموعة من الدورات التدريبية والحلقات العلمية، التي ستخصصها المديرية العامة للأمن الوطني لأطرها وموظفيها العاملين في مختلف المصالح والتشكيلات الأمنية، وذلك للرفع من مؤهلاتهم المعرفية وقدراتهم الوظيفية، حسب المصدر نفسه.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. couisn

    je suis policier mais j aimerai bien profiter de cet formation a lIRP mais bien dommage j étais po informer par notre ressource humain si nn j espéré une autre fois inchallah
    عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش الملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

    إجابة

إضافة تعليق