الحاجة الحمداوية تموت فايسبوكيا.. مغاربة استهزؤوا من الخبر قبل وبعد نفيه

كتب بواسطة على الساعة 18:00 - 11 نوفمبر 2012

 

كيفاش

واحد السيت ديال كوبي كولي نقل من واحد الصفحة على فايس بوك أن الحاجة الحمداوية ماتت، بعد دقائق الكل صار يتحدث عن الحاجة الحمداوية، قيدومة الفنانين الشعبيين، حتى أن بعض المواقع تورطت ونشرت الخبر دون أن تتأكد، كأن فايس بوك قرآن منزل.

الغريب أن خبر وفاة الحاجة الحمداوية تناقله العديد من الفايسبوكيين، اليوم الأحد (11 نونبر)، وكأنها هي من تملك مفتاح الأزمة المالية والاقتصادية، يقول أحد الفايسبوكيين.

 

أحد الظرفاء على الموقع الاجتماعي عقب على الخبر بتعليق جاء فيه: “ناري الحاجة الحمداوية ماتت، ما غاديش نلقاو اللي يحضي لبحر لا يرحل وغادي يجينا تسونامي”. أما رشيد فكتب: “خبر عاجل: القمر الصناعي Meteosat يرصد تسونامي يقترب من الشواطئ المغربية، وذلك مباشرة بعد الإعلان عن وفاة الحمداوية. يشار إلى أن الحمداوية كانت قيد حياتها مقابلة البحر لا يرحل و المواج لا تعواج”.

 

فيما علقت نادية عن نفي الخبر بتعليق آخر طريف حين كتبت على صفحتها: “الحمداوية دعت لمن أخرج إشاعة وفاتها بالهداية.. أمين الله يهدينا حتى يدينا والله يهديها حتى هي طلق البندير وتشد التسبيح راه الموت ما كتعلمش”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. azeddine

    wach 7ejjat l9bar lhasan attani ou raj3at 7ajja,ach had lhadra achman 7aj,ou 7tta ila mchatlo achman 7aj 7ejjato,allah yan3al lgans b7alha wli 3atiha 9ima

    إجابة
  2. abdo

    لما تستعجلون وفاة من لازال حيا؟ ألاتدروا أن هناك قوانين تجرم الوشاية الكاذبة؟

    إجابة

إضافة تعليق