تفاصيل حادث الرجل الذي طعن طليقته وألقى بابنتيه من السطح.. الأم: بغا ينعس معايا وأنا ما بغيتش/ البنت: بابا لاحني (صور)

كتب بواسطة على الساعة 12:32 - 9 نوفمبر 2012

 

محمد محلا (تـ: أيس بريس)

“دخل بغا ينعس معايا وأنا ما بغيتش، وهو يشدني بقا يضرب فيا وأنا حامية بناتي حتى غيبت، ملي فقت طليت لقيت بناتي مليوحين في الزنقة”، هذا ما روته أم الطفلتين اللتين ألقاهما والدهما في حديث لموقع “كيفاش”.

الحادث وقع يوم أمس الخميس (8 نونبر) في منطقة المنظر الجميل في الدار البيضاء، إذ ألقى الرجل بابنتيه من سطح المنزل. وحسب الأطباء، فإن حالة الأم ما زالت خطيرة بعد أن طعنها طليقها بساموراي على مستوى البطن، أما الطفلتان فواحدة ترقد في مصلحة الإنعاش، فيما الأخرى أصيبت بكسر على مستوى اليد.

الجريمة لم تقف عن هذا الحد، حسب تصريح خالة الطفلتين لموقع “كيفاش”، إذ بعد فعلته، توجه الأب إلى المقهى المجاور للمنزل واعتدى على النادل.

موقع “كيفاش” ينشر، بعد قليل، فيديو يتضمن تصريحات الضحايا.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. fato

    lhomme adis que il a vis sa femme dort avec un autrehomme

    إجابة
  2. kokita

    Ma7chemtic akhti tkedbi rah 7ram hadchi rah f islam abghad achya2 howa ta3n f charaf hadik machi mrato raha tali9to awal 7aja en plus annaho yallah kharej kan prisonier ozaydon 7ta t2akdi 3ad commenter 3la f7al had l7ala 7na la famiile dyalha omtab3in l7ala men l awal matb9awch tkadbo rah hadchi radi t7asbo 3lih amam lah okandon ida chafha m3a chi rajel rah kayn la loi f maroc ma3a annaha raha divorcée omab9a 3ando 3liha 7ta 7aja okandon maradich tbar2i wa7ed li rama bnato okbadto men sta7 c dommage 3la tafkir li 3and ba3d nas

    إجابة

إضافة تعليق