الوداد والرجاء رابحين قبل الديربي.. 170 مليون سنتيم مداخيل المباراة

كتب بواسطة على الساعة 16:58 - 5 نوفمبر 2012

 

كيفاش

140 مليون سنتيم هو مجموع المداخيل التي حصل عليها فريقا الوداد والرجاء البيضاويان، قبل يوم واحد من موعد مباراتهما برسم نصف نهائي كأس العرش، التي ستجمع الفريقين يوم غد الثلاثاء (6 نونبر)، حسب جريدة “الأحداث المغربية”.

ومع حلول نهاية الأسبوع الماضي، ارتفعت وتيرة بيع التذاكر في النقط التي خصصها الفريقان لطرحها للبيع. إقبال أدى إلى نفاذ التذاكر المخصصة للمدرجات العادية (29 ألف تذكرة)، التي عادة ما يتم بيعها عن آخرها لأنها تشكل المكان المفضل لإلترات الفريقين التي تتفنن في إعداد التيفوات.

اليوم الإثنين (5 نونبر) سيكون الأخير في عملية بيع التذاكر المخصصة للمنصتين الرسمية والشرفية، وذلك على اعتبار أن المباراة ستجرى بشبابيك مغلقة.

مسؤولو الوداد والرجاء يتوقعون أن تصل المداخل إلى 170 مليون سنتيم، والتي سيتم اقتسامها بين الطرفين بعدما تنازلت الجامعة عن نصيبها.

من جهة أخرى، يغيب عن الرجاء البيضاوي في المباراة ذاتها الظهير الأيمن رشيد السليماني، بسبب الإصابة التي يعانيها، ومن جانب الوداد البيضاوي يغيب أيوب الخاليقي لعدم استرجاعه كامل مؤهلاته التقنية والبدنية، وكذا ياسين الرامي للسبب ذاته.

سيواجه الفائز في الديربي المنتصر من مباراة الجيش الملكي ضد الجمعية السلاوية في نصف النهائي الثاني المقرر في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد